https://sidonianews.net/article216953 /بالصور: النائب بهية الحريري تسلمت من حقوقيي المستقبل مشروع قانون لإستعادة الأموال المنهوبة
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: النائب بهية الحريري تسلمت من حقوقيي المستقبل مشروع قانون لإستعادة الأموال المنهوبة

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: النائب بهية الحريري تسلمت من حقوقيي المستقبل مشروع قانون لإستعادة الأموال المنهوبة

 

جريدة صيدونيانيوز.نت

إستقبت  رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من حقوقيي تيار المستقبل في لبنان يرافقهم منسق قطاع المهن الحرة طارق الحجار بحضور المحامي حسن شمس الدين .

وضم الوفد منسق حقوقيي المستقبل المحامي عمر الكوش ومنسق محاميي بيروت في التيار المحامي سامر غلاييني ومنسق محاميي صيدا والجنوب المحامي باسل منياتو والمحامين " بثينة بيان ، باهية شعر ، دارين قباني ، مرهف عريمط ، عدنان اللبان ، نيفين الحبال ، ايلي قهوجي ومحمد الحريري " .

وجرى خلال اللقاء  التداول في الأوضاع العامة في ظل الحراك الشعبي المستمر ، الى جانب الشأن الحقوقي ومشاريع القوانين التي يعمل على اعدادها مكتب حقوقيي المستقبل والتي تتناول العديد من المواضيع .

وقدم الوفد للحريري نسخة عن مشروع القانون الذي اعده حقوقيو المستقبل حول موضوع استعادة الأموال المنهوبة لعرضه ومتابعته من قبل كتلة المستقبل .

الحريري اثنت على نشاط وجهود حقوقيي المستقبل ومواكبتهم المهنية للقضايا المطروحة خلال هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ لبنان .

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article216953 /بالصور: النائب بهية الحريري تسلمت من حقوقيي المستقبل مشروع قانون لإستعادة الأموال المنهوبة