https://sidonianews.net/article301272 /مؤسسات الرعاية تصدر حصاد العشر الثاني من شهر رمضان المبارك للعام 2021
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / مؤسسات الرعاية تصدر حصاد العشر الثاني من شهر رمضان المبارك للعام 2021

 

Sidonianews.net

 

 

اعلام الرعاية - صيدا 

مضى العشر الثاني من شهر رمضان المبارك حيث أنجزت الرعاية المرحلة الثانية من برامج ومشاريع حملة "خليهم ببالك" الرمضانية التي تهدف لدعم أسر الأيتام والعائلات المتعففة الفقيرة والمتضررة من انتشار فيروس كورونا والأزمة الإقتصادية في مدينتي صيدا وصور وقرى الجنوب اللبناني.

يتضمن التقرير التالي المشاريع المنفذة وأعدادها والأهداف المحققة حتى الآن:

مشروع إفطار صائم

تم إعداد 9915 وجبة إفطار بتبرعات ومساهمات من أهل الخير، في مطعم الخير ومركز الرحمة لخدمة المجتمع و في مطعم spuntio di shadi، وقام متطوعو الرعاية بإيصالها إلى منازل الأسر المتعففة في مدينتي صيدا وصور مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية.

بفضل الله ثم بفضل الخيرين من أهل المدينة والمؤسسات الشريكة تم تخطي الهدف المعلن و هو (8000 وجبة إفطار) وستبقى الحملة مستمرة بإذن الله تعالى لدعم أكبر عدد ممكن من العائلات المتعففة.

السلة الغذائية

قامت الرعاية بتأمين 7751 سلة غذائية لدعم العائلات المتعففة، توزعت بين سلل غذائية طازجة وسلل غذائية جافة، بدعم من أهل الخير في المدينة وعدة مؤسسات محلية ودولية.

وقد تم تخطي الهدف المعلن وهو( 3000 سلة غذائية) بفضل الله ثم بفضل الخيرين من أهل المدينة والمؤسسات الشريكة وستبقى الحملة مستمرة بإذن الله تعالى لدعم أكبر عدد ممكن من العائلات المتعففة.

أسعد قلب يتيم (كسوة وهدية وعيدية)

بهدف إسعاد قلب اليتيم في هذا الشهر المبارك وبالرغم من الظروف الصحية والإقتصادية الصعبة، عملنا مع الكافلين وأهل الخير على تأمين 424 كسوة وهدية وعيدية لـ 424 مكفول حيث سيتم تقديمها لهم تباعاً حتى نرسم في هذا العيد البسمة على وجوههم وسيستمر العمل لتحقيق الهدف بتأمين (500 كسوة وهدية وعيدية) مع نهاية الشهر الفضيل.

رغيف الخير

إنطلقت حملة "رغيف الخير" لتأمين ربطات الخبز للعائلات المتعففة، حيث جرى تأمين 8132 من أصل 10 آلاف ربطة خبز، تم إيصالها للمنازل مباشرة.

"منعبي خير"

قامت الرعاية بتعبئة 195 قارورة غاز للعائلات المتعففة، حيث أجرى المتطوعون إحصاء بالعائلات المحتاجة وقاموا بتأمين القوارير وإيصالها للمنازل مباشرة.

ويتواصل العمل لتحقيق الهدف بتأمين (1000 قارورة غاز) مع نهاية الشهر الفضيل.

قسيمة شرائية

قامت الرعاية بتقديم 3760 قسيمة شرائية لدعم العائلات المتعففة،تصرف من سةق التوفير الصيداوي.

. وقد تم تخطي الهدف المعلن وهو( 3000 قسيمة شرائية) بفضل الله ثم بفضل الخيرين من أهل المدينة وستبقى الحملة مستمرة بإذن الله تعالى لدعم أكبر عدد ممكن من العائلات المتعففة.

 

 

ختاماً نلفت عنايتكم إلى أن الرعاية تستقبل سائر أنواع الصدقات من: فدية الصيام، زكاة المال، صدقة الفطر، نذور... وذلك طيلة هذا الشهر الفضيل، لتقوم بدورها بتوزيعها على الشرائح المستهدفة وفق الأصول الشرعية.

______________

الرعاية تستقبلكم طيلة أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى 5 عصراً في مكاتبها في صيدا – شارع رياض الصلح – بناية أنور البزري – الطابق الثالث – مقابل صيدلية البساط.

لمزيد من التفاصيل يرجى الإتصال على الأرقام التالية : 07-721150 / 03-999690

أو عبر الواتس آب على الرقم: 76062562.

كما يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني www.alreaaya.org/ramadan .

وصفحتها على الفيس بوك AlReaaya

-------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / مؤسسات الرعاية تصدر حصاد العشر الثاني من شهر رمضان المبارك للعام 2021

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article301272 /مؤسسات الرعاية تصدر حصاد العشر الثاني من شهر رمضان المبارك للعام 2021