https://sidonianews.net/article303328 /ما تفاصيل الاستيلاء على راجمة الصواريخ التابعة لـ"حزب الله" في بلدة شويا؟ وحزب الله يوضح
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / ما تفاصيل الاستيلاء على راجمة الصواريخ التابعة لـ"حزب الله" في بلدة شويا؟ وحزب الله يوضح

Sidonianews.net

 

النهار / اعلام حزب الله 

عند تنفيذ "#حزب الله" عملية الردّ على الغارات التي شنّتها الطائرات الحربية ال#إسرائيلية، بُعيد منتصف ليل الأربعاء الخمس، على منطقة الدمشقيّة #جنوب لبنان، وإقدام عناصر من الحزب على إطلاق صلية صواريخ سقطت في منطقة مزارع شبعا المحتلة، انتشر فيديو لأهالي بلدة شويّا أثناء محاولتهم السيطرة على الشاحنة التي كانت تحمل راجمة الصواريخ التي أُطلقت باتجاه إسرائيل.

وفي تفاصيل الحادث، علمت "النهار" أنّه وقع إشكال كبير إثر توقيف الراجمة والأشخاص العاملين عليها بين الأهالي، الذين انقسموا بين مؤيّد ومعارض، قبل أن يتدخّل الجيش اللبناني على الفور، ويُنهى الإشكال ويتسلّم الراجمة.

وأفادت معلومات "النهار" أنّ "اتصالات سياسية أفضت إلى تهدئة الوضع في #شويا، وتم تسليم الآلية المصادرة إلى الجيش وإخراجها من البلدة".

توضيح من حزب الله 

ولاحقا اصدر حزب الله بيانا توضيحيا أعلن فيه انه لدى عودة المقاومين من عملهم وأثناء مرورهم بمنطقة شويا في قضاء حاصبيا، أقدم عدد من المواطنين على اعتراضهم.

إن المقاومة الإسلامية، كانت ولا تزال وستبقى، من أحرص الناس على أهلها وعدم تعريضهم لأي أذى خلال عملها المقاوم، وهي التي تدفع الدماء الزكية من شبابها لتحافظ على أمن لبنان ومواطنيه.

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article303328 /ما تفاصيل الاستيلاء على راجمة الصواريخ التابعة لـ"حزب الله" في بلدة شويا؟ وحزب الله يوضح