https://sidonianews.net/article303562 /الدكتور عبدالرحمن البزري:أمام فاجعة عكار المروعة والفواجع الدموية الأليمة السابقة: أما آن لهذه الجلجلة اللبنانية من نهاية؟
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / الدكتور عبدالرحمن البزري:أمام فاجعة عكار المروعة والفواجع الدموية الأليمة السابقة: أما آن لهذه الجلجلة اللبنانية من نهاية؟

 

Sidonianews.net

-------

 أدلى رئيس اللجنة الوطنية لإدارة لقاح "كورونا" الدكتور عبد الرحمن البزري بالتصريح التالي:

"أمام فاجعة عكار المروعة، وبعد مسلسل الفواجع الدموية الأليمة التي سبقتها نقول أما آن لهذه الجلجلة الإنسانية من خاتمة؟...

أما آن لهذ الجسد اللبناني المدمى والممزق فوق زوايا الوطن الأربع من أن يهدأ ويستريح كباقي شعوب الأرض؟

وأما آن لكم يا حكام لبنان من أن تنظروا في مرآة التاريخ ليرى كل منكم صورته الحقيقية بلا رتوش.

أما أنتم يا ضحايا عكارنا المكلوم فسلام لأرواحكم الطاهرة، فأنتم ضحايا في مرتبة الشهداء. لقد أرسلوكم إلى الموت وأرسلوا من سبقكم بقرارهم هم أي قرار الإهمال والمحاصصة واللامسؤولية".

وأضاف البزري "وفي هذه اللحظة الحرجة نتساءل عن دور المستشفى التركي المتخصص بمعالجة الحروق والحوادث في مثل هذه الأحداث الطارئة والمفجعة التي وجد من أجلها، لكن ضياع البوصلة في إدارة ملف هذا المرفق الهام أفقدنا دوره الحيوي في هذه اللحظة الإنسانية الوطنية الموجعة.

فمن هنا أدعوا كافة المسؤولين لتحمل مسؤولياتهم والمبادرة الجدية والسريعة لإطلاق طاقات هذا المستشفى الهام واستكمال تجهيزه ليقوم بالدور المنوط به."


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article303562 /الدكتور عبدالرحمن البزري:أمام فاجعة عكار المروعة والفواجع الدموية الأليمة السابقة: أما آن لهذه الجلجلة اللبنانية من نهاية؟