صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : "ميرسي كوربس" وزعت 70 قفير نحل لـ 35 نحال بالتعاون مع بلدية صيدا وتجمع المؤسسات الأهلية

 

Sidonianews.net

----------

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

ضمن إطار مشروع "فرصة"،  الممول من الحكومة الهولندية، تم توزيع ٧٠ قفير نحل على ٣٥ نحّال ، من قبل جمعية ميرسي كوربس "  "MercyCorpsمي بالتعاون مع بلدية صيدا وتجمع المؤسسات الأهلية… وستستكمل هذه الخطوة في الإسبوع القادم بورشة عمل لنحالي المدينة وتوزيع مجموعة من المعدات عليهم (ثياب للنحل، فرازات، عجانات).

وجرت عملية التوزيع بحضور ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا، وممثل جمعية Mercycorps الدكتور هاشم بدر الدين ،  ورئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو، ورئيس جمعية التنمية للإنسان والبيئة DPNA  السيد فضل الله حسونة ومجموعة من الفعاليات..

المهندس البابا شكر بإسم بلدية صيدا ورئيسها المهندس السعودي لحكومة هولندا لمنظمة MercyCorpsعلى كل الجهود التي قامت بها وتغطيتها كامل كلفة هذا المشروع. كما حيا النحالين متمنيا لهم التوفيق في عملهم وأن يكتسبوا مزيدا من الخبرات وتعزيز قدراتهم في ورشة العمل الخاصة لهذه الغاية.

--------

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور : "ميرسي كوربس" وزعت 70 قفير نحل  لـ 35 نحال  بالتعاون مع بلدية صيدا وتجمع المؤسسات الأهلية


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com