تاريخ الطباعة : 2022-01-28
https://sidonianews.net/article305081
صيدونيانيوز.نت/جريدة صيدونيانيوز /الرئيس برّي ردّاً على اعتراض باسيل بعد تحديد موعد الانتخابات النيابية في 27 آذار القادم : ما حدا يهددني كل شي بسمح فيه إلا التهديد "صوّتنا وخلصنا"
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / الرئيس برّي ردّاً على اعتراض باسيل بعد تحديد موعد الانتخابات النيابية في 27 آذار القادم : ما حدا يهددني كل شي بسمح فيه إلا التهديد "صوّتنا وخلصنا"

 

Sidonianews.net

---------------------------

 

المصدر: "النهار"  وطنية

 

أثار قرار مجلس النواب تحديد موعد #الانتخابات التشريعية إلى 27 آذار المقبل اعتراض رئيس تكتل "لبنان القوي" النائب جبران باسيل، وأدّى إلى دخوله بسجال مع رئيس مجلس النواب نبيه برّي وعدد من زملائه النواب.

 

وإثر التصويت على الاقتراح، أبدى باسيل اعتراضه على الموعد الجديد بسبب "العواصف في شهر آذار وأيضاً بسبب صوم المسيحيين"، وفق ما نقل مراسل "النهار" من داخل الجلسة.

 

وأكد باسيل أنّه "سيطعن بقرار تقريب موعد الانتخاب في المجلس الدستوري".

 

موقف باسيل استدعى ردّاً من برّي الذي توجّه إليه بالقول: "صوّتنا وخلصنا ومنكمل بالجلسة" ... "ما حدا يهددني كل شي بسمح فيه إلا التهديد".

 

من جهته، حذّر عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب هادي أبو الحسن باسيل "من عدم الالتزام بموعد الانتخابات، لأنّ الطعن سيطيّر الانتخابات برمتها"

----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت \ اخبار لبنان \ الرئيس برّي ردّاً على اعتراض باسيل بعد تحديد موعد الانتخابات النيابية في 27 آذار القادم : ما حدا يهددني كل شي بسمح فيه إلا التهديد "صوّتنا وخلصنا"


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com