https://sidonianews.net/article305428 /الرئيس عون واصل اتصالاته لمعالجة تداعيات قرار عدد من دول الخليج... "نحرص على إقامة أفضل العلاقات"
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / الرئيس عون واصل اتصالاته لمعالجة تداعيات قرار عدد من دول الخليج... "نحرص على إقامة أفضل العلاقات"

 

Sidonianews.net

----------------

 

المكتب الاعلامي لرئاسة الجمهورية 

واصل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبل ظهر اليوم، اتصالاته لمعالجة تداعيات القرار الذي اتخذته المملكة العربية السعودية وعدد من دول الخليج، بسحب سفرائها من لبنان والطلب إلى السفراء اللبنانيين فيها المغادرة، إضافة إلى بعض الإجراءات، وذلك على خلفية الاعتراض على المواقف التي صدرت عن وزير الاعلام جورج قرداحي قبل تعيينه وزيرا في الحكومة.

 

وفي هذا السياق، تشاور الرئيس عون مع رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي المشارك في قمة المناخ في مدينة غلاسكو، في الخطوات الواجب اعتمادها لمعالجة هذه التطورات، واطلع منه على نتائج الاتصالات التي أجراها مع عدد من المسؤولين الدوليين المشاركين في القمة، والتي تناولت الموضوع نفسه.

 

ويواصل عون مشاوراته في هذا الصدد انطلاقاً من الموقف الذي كان أعلنه السبت الماضي الذي أكد فيه حرصه على إقامة أفضل العلاقات مع المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وضرورة مأسسة هذه العلاقات ومعالجة ما يطرأ من إشكالات من خلال الحوار المباشر.

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / الرئيس عون واصل اتصالاته لمعالجة تداعيات قرار عدد من دول الخليج... "نحرص على إقامة أفضل العلاقات"


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article305428 /الرئيس عون واصل اتصالاته لمعالجة تداعيات قرار عدد من دول الخليج... "نحرص على إقامة أفضل العلاقات"