https://sidonianews.net/article305803 /بالصور: الرعاية كرمت البطلين الصيداويين الدوليين مهند القاضي ومحمد عساف في حفل حاشد في بلدية صيدا
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: الرعاية كرمت البطلين الصيداويين الدوليين مهند القاضي ومحمد عساف في حفل حاشد في بلدية صيدا

Sidonianews.net

---------------

نظمت مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، الخميس في 18 تشرين الثاني 2021 حفلاً تكريمياً لإبنها البطل مهند محمد القاضي، الحائز على المرتبة الثالثة في بطولة ألمانيا في كمال الأجسام للعام 2021 وكذلك البطل محمد يوسف عساف، الحائز على المركز الرابع على مستوى آسيا في بطولة  كمال الأجسام، وذلك على مسرح بلدية صيدا.  
حضر الإحتفال معالي النائب بهية الحريري ممثلة بالأستاذ أسامة أرناؤوط، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا برئيس الشبكة الرياضية لمدينة صيدا الأستاذ حسن الشماس، الدكتور عبد الرحمن البزري ممثلاً بالأستاذ محمد الددا، المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية الدكتور بسام حمود ممثلاً بالأستاذ فهد الحدق، القائد بدر الدين القوام قائد شرطة بلدية صيدا، رئيس جمعية جامع البحر الأستاذ حسن صفدية، البطل مهند محمد القاضي، البطل محمد يوسف عساف، رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب ، مدير عام جمعية مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية المهندس باسم سعد، وحشد من فعاليات صيدا الإجتماعية والثقافية والتربوية والإعلامية والرياضية.
بعد ترحيب من عريف الحفل الأستاذ غسان حنقير والنشيد الوطني اللبناني، ألقى رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية الأستاذ هاني أبو زينب كلمة رحب فيها بالحضور الكريم و بابن الرعاية البطل القاضي والبطل عساف وعبر عن فخره واعتزازه بالأبطال، الذين رفعوا إسم صيدا ولبنان عالياً في مختلف أرجاء العالم.
أ. أبو زينب تحدث عن مسيرة البطل مهند القاضي إبن الرعاية منذ نعومة أظافره وطفولته ومرافقة الرعاية له  في مراحل حياته الدراسية والعملية منذ وفاة والده حتى إنضمامه إلى المعهد المهني المتقدم واستكمال دراسته المهنية إلى حين سفره. 
وألقى عضو المجلس البلدي، مسؤول الشبكة الرياضية لمدينة صيدا والجوار الأستاذ حسن الشماس بإسم رئيس البلدية المهندس السعودي كلمة رحب فيها بالحضور وبارك للأبطال على الإنجازات الكبيرة التي حققوها ورفعوا راية صيدا ولبنان عالياً. 
وأضاف أن المجلس البلدي في صيدا أعطى في عهده كل الإهتمام والدعم للأندية الرسمية والغير رسمية، وقال:" شكراً من القلب لبلدية صيدا ولزملائي الأعضاء على هذا الدعم الدائم للرياضة والرياضيين في المدينة". كما شكر الرعاية على هذا الحفل ودعمهم ورعايتهم للأبطال.
ومن ثم كلمة للبطل القاضي الذي توجه فيها بالشكر لمؤسسات الرعاية ووجه رسالة لأيتام الرعاية قائلاً :" أنا ابن الرعاية وتربيت فيها، فقدت والدي منذ الصغر ولكن الله عوضني بها." كما توجه بجزيل الشكر للمدير السابق لجمعية مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب الذي كان له الفضل من بعد الله عز وجل عليه.
ختم القاضي كلمته بالقول :" نحن أبطال من رحم الفقراء."
بدوره تمنى البطل عساف أن يتم تشجيع الشباب في مدينة صيدا على الرياضة وشكر مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية على هذا الحفل التكريمي.
وفي الختام، قدم الأستاذ هاني أبو زينب والأستاذ حسن الشماس بالإضافة إلى الأستاذ أسامة أرناؤوط  درع عربون فخر واعتزاز لإبن الرعاية البطل مهند القاضي والبطل محمد عساف متمنيين لهم دوام التوفيق والنجاح.

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالصور: الرعاية كرمت البطلين الصيداويين الدوليين مهند القاضي  ومحمد عساف في حفل حاشد في بلدية صيدا

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article305803 /بالصور: الرعاية كرمت البطلين الصيداويين الدوليين مهند القاضي ومحمد عساف في حفل حاشد في بلدية صيدا