https://sidonianews.net/article306405 /بالصور : الجماعة الإسلامية في صيدا تلتقي مشعل والوفد المرافق
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الجماعة الإسلامية في صيدا تلتقي مشعل والوفد المرافق

 

Sidonianews.net

----------------

 

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا رئيس حركة حماس في الخارج الأستاذ خالد مشعل على رأس وفد قيادي بحضور أعضاء قيادة الجماعة في صيدا.

تخلل اللقاء عرض للعلاقات اللبنانية-الفلسطينية وسبل تطويرها بما يخدم الشعبين الشقيقين، كما تناول البحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ومناقشة أوضاعهم الحياتية والمعيشية في ظل الأزمة الإقتصادية الحادة التي تمر على البلاد.

وأشاد الأستاذ خالد مشعل بالدور الريادي للجماعة الإسلامية في دعم القضية الفلسطينية ووقوفها إلى جانب حقوقهم المشروعة، مؤكداً أننا في لبنان ضيوف نحترم لبنان وأهله ونلتزم قوانينه ونرفض التوطين وأي مشروع للتهجير.

بدوره رحب الدكتور حمود بالقائد الكبير خالد مشعل والوفد المرافق بين أهلهم وإخوانهم فِي بلدهم الثاني لبنان الذي لطالما وقف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته وتبنى قضيته.

وأشار إلى أن الجماعة الإسلامية تقدّر عالياً دور حماس في مقاومة العدو الصهيوني، وحكمتها في التعاطي السياسي مع أبناء شعبها ومع محيطها العربي والإسلامي، هذه الحركة التي قادت أروع ملاحم الجهاد والبطولة ضد العدو الصهيوني، وقدمت قادتها ومؤسسيها وخيرة شبابها شهداء على هذا الطريق، هي حركة جديرة بأن تقف كل شعوب الأمة خلفها وتقدم لها كل الدعم السياسي والإعلامي واللوجستي والمالي كجزء من دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الشريفه.

وجدد حمود إلتزام الجماعة الإسلامية بدعم صمود الشعب الفلسطيني في لبنان والدفاع عنه والمطالبة بكافة حقوقه السياسية والإجتماعية والحياتية، ورفض كل أشكال التعامل والتمييز العنصري معهم، والتمسك برفض التوطين أو أي مشروع للتهجير.

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / الجماعة الإسلامية في صيدا تلتقي مشعل والوفد المرافق

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article306405 /بالصور : الجماعة الإسلامية في صيدا تلتقي مشعل والوفد المرافق