https://sidonianews.net/article309147 /بالصور: المرشح يوسف النقيب يواصل جولاته ويلتقي رابطة آل البابا وعائلة البيلاني
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: المرشح يوسف النقيب يواصل جولاته ويلتقي رابطة آل البابا وعائلة البيلاني

Sidonianews.net

-----------

صيدونيانيوز.نت

تابع المرشح المستقل على لائحة "وحدتنا في صيدا وجزين" المهندس يوسف النقيب لقاءاته الإنتخابية مع روابط العائلات الصيداوية فالتقى "رابطة آل البابا" في دارة السيد الهام البابا بحضور رئيس الرابطة السيد نبيل البابا وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة .

بعد ترحيب من السيد نبيل البابا ، تحدث المهندس النقيب موجزاً الأسباب التي دفعته للترشح وفي مقدمها "حبه لمدينته وحرصه على الإستمرار بخدمتها" ، ومؤكداً أنه سيعمل على " كل ما يساهم في إنمائها وتوفير فرص العمل لأبنائها والدفاع عن قضاياها والوقوف بوجه محاولات الهيمنة عليها ووقف التدخل في شؤونها" .

وعلى المستوى الوطني ، قال النقيب " اذا نجحت في نيل ثقة الناس ، لن أوفر جهداً في القيام بدوري التشريعي متعاوناً مع من يشبهني في مجلس النواب ضد كل أشكال الفساد المستشري في شرايين الدولة ومؤسساتها .. صحيح أننا قد لا نكون قادرين على لعب دور أساسي كاف في البرلمان ولكن يجب أن نبدأ من مكان ونكمل لأن تسليم البلد لمجلس نواب يدار ويحكم من الثلثين يسمح لهم بإقرار قوانين وتشريعات تأخذ لبنان إلى موقع غير موقعه الطبيعي التاريخي والحضاري .. سنعمل على أن يعود للبنان حضوره ودوره في محيطه العربي وعلاقاته المميزة مع اشقائه العرب وأصدقائه في العالم ، وكل ذلك لا يمكن أن يتحقق اذا لم يمارس اللبنانيون وبحماسة كبيرة حقهم في اختيار من يرون فيه انه الأنسب والأصلح ليمثلهم ويعبر عن تطلعاتهم للبنان الذي يريدون. لذا أدعوكم وادعو كل الصيداويين للمشاركة بكثافة في الإنتخابات ولعدم الإنكفاء عن ممارسة هذا الحق الديمقراطي ".

وخلال الحوار مع ابناء الرابطة ، تمنى بعض المشاركين على المهندس النقيب ان تكون هناك لقاءات دائمة معه لطرح أفكار ومقترحات تطويرية للمدينة تعود بالنفع على أهلها وابنائها وشبابها ، حيث وعد بذلك .

وتضمنت بعض المداخلات تنويه بدور المهندس النقيب في خدمة أبناء صيدا ومجتمعها من كل المواقع التي شغلها .

وعائلة البيلاني

كما عقد المهندس يوسف لقاءً مع آل البيلاني في منزل الحاج خالد عدنان البيلاني حضره جمع من كبار وشباب العائلة .

استهل النقيب اللقاء بمقدمة عرض فيها هدف ترشحه كمستقل وهو رغبته في الاستمرار بخدمة أبناء مدينته ووطنه .

واعتبر النقيب أن صيدا تستحق الكثير من اهتمامنا وجهودنا للنهوض بها وقد وجدت في استحقاق الانتخابات النيابية فرصة لتقديم نفسي مجددا من أجل نيل ثقة الناس لمتابعة قضاياها والعمل اذا حالفني الحظ على إيجاد الحلول للكثير من مشاكلها ".

وأضاف " نحن نضع في رأس قائمة أولوياتنا أفكار جديدة لمشاريع انمائية للمدينة توفر فرص عمل للشباب ونحن منفتحون على كل اقتراح او فكرة يمكن أن تتبلور بالحوار مع العائلات والإستماع الى هواجس الناس ولا سيما الشباب لأننا نؤمن بدور الشباب في تحقيق ما هو أفضل لمدينتنا ومستقبلها ".

ثم كان حوار ونقاش أجاب خلاله النقيب على أسئلة ومداخلات عدد من الحضور حول ما يتضمنه برنامجه الانتخابي من عناوين وتوجهات على المستويين الصيداوي والوطني .

(المصدر: مكتب  المهندس يوسف النقيب)

---------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالصور: المرشح يوسف النقيب  يواصل جولاته  ويلتقي رابطة آل البابا وعائلة البيلاني 

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article309147 /بالصور: المرشح يوسف النقيب يواصل جولاته ويلتقي رابطة آل البابا وعائلة البيلاني