https://sidonianews.net/article309291 /المرشحان يوسف النقيب وغادة أيوب يطلعان من المحافظ ضو وقيادات أمنية على الجهوزية للانتخابات
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / المرشحان يوسف النقيب وغادة أيوب يطلعان من المحافظ ضو وقيادات أمنية على الجهوزية للانتخابات

Sidonianews.net

---------

زار المرشحان المستقلان على لائحة " وحدتنا في صيدا وجزين " المهندس يوسف النقيب والدكتورة غادة أيوب أبو فاضل مركز محافظة لبنان الجنوبي في سراي صيدا الحكومي والتقيا المحافظ منصور ضو .
اللقاء الذي تم قبل بدء العطلة الأسبوعية للدوائر الحكومية ، استهل بتبادل التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك ، وجرى خلاله التداول في سير التحضيرات الإدارية واللوجستية للإنتخابات النيابية المقررة في 15 أيار ، وطريقة تقسيم المناطق وفق قانون الإنتخاب المعتمد. 
ورحب المحافظ ضو بالنقيب وأيوب متمنياً ان تسود الأجواء الديمقراطية النهار الإنتخابي والفترة الفاصلة عنه .
 بعد ذلك زار النقيب وأيوب قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد بلال الحجار حيث اطلعا منه على الترتيبات الأمنية لضمان الأمن قبل وخلال اليوم الإنتخابي .
وكان لقاء أيضاً للغاية نفسها مع رئيس مكتب شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي في صيدا المقدم  فؤاد رمضان .
وأثنى المرشحان النقيب وأيوب على جهود المحافظ ضو وفريق عمل المحافظة وكافة الأجهزة المختصة في تأمين الجهوزية الإدارية واللوجستية والأمنية للإنتخابات جنوباً مع الإحترام الكامل لحياديتها في هذا الاستحقاق .


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article309291 /المرشحان يوسف النقيب وغادة أيوب يطلعان من المحافظ ضو وقيادات أمنية على الجهوزية للانتخابات