https://sidonianews.net/article310359 /الجماعة الإسلامية تدعو للتوافق حول المقاصد والدكتور بسام حمود يجول على فعاليات المدينة
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / الجماعة الإسلامية تدعو للتوافق حول المقاصد والدكتور بسام حمود يجول على فعاليات المدينة

 

Sidonianews.net

------------------

تحت عنوان التوافق على المقاصد وانسجاماً مع الأجواء العامة في المدينة، زار المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود الفعاليات والمرجعيات الصيداوية فى مسعى يهدف إلى تجنيب هذه الجمعية العريقة منافسة انتخابية ذات خلفية سياسية تنعكس سلباً عليها وعلى مشروع نهضتها واستمرار مسيرتها لما تشكله من إرث صيداوي ومحضن تربوي.

ولهذه الغاية التقى د. حمود يرافقه د. فادي شامية سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان وسعادة النائب الدكتور عبد الرحمن البزري، ورئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري، وتشاور هاتفياً بهذا الشأن مع سعادة النائب الدكتور أسامة سعد (لإرتباطه بجلسة برلمانية).

وأشار د. حمود أن الأجواء كانت إيجابية وأن هنالك حرصاً مشتركاً عند الجميع للوصول إلى هذا التوافق، مؤكداً أن الإتصالات مستمرة لترجمته عملياً من خلال الإتفاق على فريق عمل متجانس يمتلك من الكفاءة والخبرة والرؤية النهضوية ما يؤهله القيام بمهامه خدمة لهذه المؤسسة ورسالتها.

ودعا د. حمود للعمل على تأمين الحاضنة السياسية والإجتماعية لمدينة صيدا للوقوف صفاً واحداً في وجه عواصف تداعيات الإنهيارات السياسية والإقتصادية والمعيشية التي يعيشها لبنان في هذه المرحلة من تاريخه.

وأعتبر أن أول خطوة من الممكن أن تشكل الإنطلاقة لهذه الحاضنة يمكن ترجمتها من خلال هذا التوافق على انتخابات جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية المزمع إجراؤها أواخر الشهر الحالي.

وأكد د. حمود أن الجماعة تمدّ يدها للجميع للمضي بهذا الخيار والذي من الضروري أن ينسحب على كل الجمعيات والمؤسسات الصيداوية لنشكل نموذجاً إيجابياً في هذه الظروف التي تحتاج إلى التكاتف والتعاضد لخدمة أبناء المدينة والتخفيف من حدة الأزمة والخسائر التي يتكبدها المواطنون.

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الجماعة الإسلامية تدعو للتوافق حول المقاصد والدكتور بسام حمود يجول على فعاليات المدينة

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article310359 /الجماعة الإسلامية تدعو للتوافق حول المقاصد والدكتور بسام حمود يجول على فعاليات المدينة