https://sidonianews.net/article310998 /بالصور : صيدا تواجه الأزمات متحدة تحت مظلة بلديتها وبحضور النائبين سعد والبزري والحريري والبساط وحمود والشريف ومختصين
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : صيدا تواجه الأزمات متحدة تحت مظلة بلديتها وبحضور النائبين سعد والبزري والحريري والبساط وحمود والشريف ومختصين

Sidonianews.net

------

جريدة صيدونيانيوز.نت

غسان الزعتري ورئيفة الملاح 

بدأ عند الساعة ١٢ ظهر اليوم السبت 23-7-2022 لقاء لفاعليات صيداوية تحت مظلة بلدية صيدا  لعرض آلية ومواضيع تهم صيدا ومنطقتها بهدف التصدي لأزمات المدينة  ضمن مبادرة النائب أسامة سعد، حيث كان في إستقبال الحضور رئيس البلدية بالتكليف ، نائب الرئيس الأستاذ إبراهيم البساط. 
وحضر اللقاء الذي عقد في مكتب رئيس البلدية المهندس محمد السعودي (الموجود خارج لبنان )كل من : النائبين :د. أسامة سعد ود. عبد الرحمن البزري، ورئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري والمسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب د.بسام حمود ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف. كما حضر ممثلون عن تجمع المؤسسات الأهلية و تجمع عل صوتك ولجنة شفافية وعدالة المحروقات وقضايا المولدات، وعدد من المستشارين والمساعدين للفاعليات والمختصين في قضايا المدينة 

وبعد نحو ساعة ونصف إنتهى اللقاء وعمم لاحقا المكتب الإعلامي للنائب الدكتور أسامة سعد البيان التالي: 

 في اطار التحضيرات لإطلاق "مبادرة صيدا تواجه" عقد في بلدية صيدا اجتماع ضم كلا من: النائب الدكتور أسامة سعد،النائب الدكتور عبد الرحمن البزري، السيدة بهية الحريري، الدكتور بسام حمود، نائب رئيس البلدية الأستاذ إبراهيم البساط، اضافة الى اعضاء اللجنة التحضيرية للمبادرة، وعدد من المساعدين والمختصين في قضايا المدينة والناشطين فيها من المجتمع المدني.
بداية استعرض الحاضرون المبادرة المقدمة من النائب أسامة سعد، وتم التوافق على أهميتها وضرورة اطلاقها، بخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد.
وبعد عرض جدول الأعمال على المجتمعين والتوافق عليه، استعرض الحاضرون الأطر التنظيمية للمبادرة وكيفية عملها.
وتم تأليف أمانة سر تكون بمثابة إطار يعمل على إدارة أعمال المبادرة، وتكون صلة الوصل بين هيئة المتابعة المتمثلة بالقوى السياسية الداعمة للمبادرة واللجان التخصصية لها.
وضمت أمانة السر كلا من : وفاء شعيب، أمين الحريري، أحمد كساب، بلال شعبان، ماجد حمدتو، محمد مجذوب، جون مخول، محمد عبدالعال، مصطفى حجازي، أماني البساط، هدى حافظ، كريم البابا، وغسان حنقير.
على أن تُعد أمانة السر للقاء موسع يعقد في بلدية صيدا ويكون بمثابة إطلاق للمبادرة، ويدعى إليه جميع القوى السياسية والمجتمعية والمجتمع المدني والناشطين والمهتمين وشخصيات مستقلة ولجان و روابط ونقابات. 
وقد حدد المجتمعون يوم الثلاثاء في 2 آب 2022 موعدا لهذا اللقاء.
وفي ختام اللقاء أكد المجتمعون على توحيد الجهود لحماية المدينة و جوارها وذلك للتخفيف من وطأة الأزمات على الناس في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها البلد.     
في 23 تموز 2022
اجتماع بلدية صيدا لإطلاق مبادرة صيدا تواجه
-------

بالصور:
لقاء لفاعليات صيداوية تحت مظلة بلدية صيدا  لعرض آلية ومواضيع تهم صيدا ومنطقتها ضمن مبادرة النائب أسامة سعد


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article310998 /بالصور : صيدا تواجه الأزمات متحدة تحت مظلة بلديتها وبحضور النائبين سعد والبزري والحريري والبساط وحمود والشريف ومختصين