https://sidonianews.net/article312901 /بلدية صيدا: وفد أمانة سر صيدا تواجه زار مؤسسة كهرباء لبنان وعرض الملفات التي تهم مدينة صيدا ومشروع تطوير خط الخدمات
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بلدية صيدا: وفد أمانة سر صيدا تواجه زار مؤسسة كهرباء لبنان وعرض الملفات التي تهم مدينة صيدا ومشروع تطوير خط الخدمات

Sidonianews.net

----------------

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

قام  وفد من امانة سر مبادرة صيدا تواجه بزيارة مؤسسة كهرباء لبنان في صيدا حيث إلتقى رئيس مصلحة التوزيع في الجنوب المهندس سامر عبدالله ورئيسة دائرة صيدا المهندسة هاجر فواز .

وعرض الوفد خلال الزيارة للصعوبات التي يعاني منها القطاع على المستوى العام، كما وتم التداول بالملفات التي تهم مدينة صيدا وهي التالية:

ضرورة تأمين خط الخدمات واستمرارية عمله لما له من دور أساسي في ضخ المياه للمدينة،  وتنفيذ المشروع المعد دراسته من قبل المؤسسة لخط الخدمات والذي يشمل خدمة خمسة محطات ضخ مياه إضافية أخرى.

كما تمنى الوفد من المهندس عبدالله العمل على شمول سراي صيدا الحكومي وتغذيتها من خط الخدمات أيضا من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ولو بالحد الأدنى ليومين، بهدف تيسير عمل المواطنين الذين يعانون جراء تعطل الدوائر الرسمية بسبب إنقطاع الكهرباء.

هذا و قد كل من المهندسين عبدالله و فواز استعدادهما للتعاون مع المبادرة واهدافها وما من شأنه تخفيف المعاناة عن المواطنين.

صيدا في 2-11-2022

أمانة سر صيدا تواجه

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بلدية صيدا: وفد أمانة سر صيدا تواجه زار مؤسسة كهرباء لبنان وعرض الملفات التي تهم مدينة صيدا  ومشروع تطوير خط الخدمات

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article312901 /بلدية صيدا: وفد أمانة سر صيدا تواجه زار مؤسسة كهرباء لبنان وعرض الملفات التي تهم مدينة صيدا ومشروع تطوير خط الخدمات