https://sidonianews.net/article314161 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 10-1-2023
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 10-1-2023

Sidonianews.net

---------

الساعة   الموضوع 

استقبالات  رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي في دارة الرئيس عمر كرامي في بيروت
9,30 لقاء الاحزاب والقوى الوطنية

10,30 تجمّع العلماء المسلمين

11,00 رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال ارسلان

******************************

 

مواعيد اللجان النيابية

10,00 جلسة للجنة البيئة النيابية برئاسة النائب غياث يزبك، للتدارس بقانون الإدارة المتكاملة للنفايات الصلبة، لمنح البلديات الامكانيات المالية لجمع النفايات ومعالجتها والبحث في الواقع المتدهور للمطامر والمكبات.

12,00 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لدرس اقتراح قانون إطار لإعادة التوازن للانتظام المالي في لبنان.

************************

 

10,00 تطلق جمعية العناية بالنظر وجمعية بيروت للتنمية الإجتماعية وجمعية إمكان بالتعاون مع وزارة البيئة حملة "Donate & Recycle for Vision" ، برعاية وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال  الدكتور ناصر ياسين ، في القاعة الخضراء  في مبنى وزارة البيئة.


11,00 تحرك احتجاجي بعنوان: "وقف التحقيق كمان جريمة"، بدعوة من "جمعية أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت"، لمطالبة قضاة محكمة التمييز أصيلين ومنتدبين بإحقاق الحق وإقرار متابعة التحقيق بقضية تفجير بيروت، وذلك أمام قصر العدل في بيروت. 

11,00  التوقف عن التدريس والاعتصام داخل الثانويات او امامها،  بدعوة من الاساتذة  في ملاك التعليم الثانوي/ لجنة الاقضية/ الاساتذة الاحرار والاساتذة المناضلون.
 
11,00 اللقاء العلمائي التأبيني لقادة النصر، لمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، في مجمع الشيخ عبد الناصر جبري- جانب السفارة الكويتية.

11،00 ينفذ موظفو التفتيش المركزي بكافة أقسامه وقفة احتجاجية تضامنية مع رئيس التفتيش المركزي في باحة التفتيش المركزي، إزاء الحملة الاعلامية التي يتعرض لها التفتيش ورئيسه.

11,30 مؤتمر صحافي يعقده مدير عام مستشفى رفيق الحريري الجامعي الدكتور جهاد سعادة ورئيسة مصلحة التمريض  وحيدة غلاييني، في قاعة المكتبة الطبية داخل حرم المستشفى، للإعلان عن إعادة افتتاح قسم الكورونا  وآخر مستجدات فيروس كوفيد-١٩.  يلي المؤتمر جولة في قسم الكورونا.

12,00 إطلاق "جبهة المودعين" في حضور وزير المهجرين في حكومة تصريف الأعمال عصام شرف الدين، في نادي الصحافة - فرن الشباك.

14,00 تقبل التعازي لراحة نفس المرحوم وديع وسوف، نجل الفنان جورج وسوف، في كنيسة مار الياس في كفرون- سوريا، حتى السادسة مساء.
 
14,00 يقيم تجمع العلماء المسلمين احتفالا تأبينيا، بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد قائد فيلق القدس الحاج قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس.  يتحدث فيه كل من رئيس المجلس السياسي ل"حزب الله" السيد إبراهيم أمين السيد، مسؤول العلاقات الدولية في "حركة حماس" أسامة حمدان، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية مجتبى أماني، ورئيس مجلس الأمناء في التجمع الشيخ غازي حنينه، وذلك في مبنى تجمع العلماء المسلمين- حارة حريك- نزلة كنيسة مار يوسف.
 
15,00 يطلق مركز سكن للارشاد الأسري "ملتقى سكن لمجتمع بمحورية الأسرة"، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في قاعة معهد المعارف الحكمية– مجمع المجتبى بيروت– السان تيريز. 

---------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 10-1-2023

 

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article314161 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 10-1-2023