https://sidonianews.net/article316741 /تامر حسني يتجاهل أنباء ارتباطه بملكة جمال مصرية... ويوجّه رسائل غامضة
صيدونيا نيوز

تامر حسني وبسمة بوسيل.

جريدة صيدونيانيوز.نت / تامر حسني يتجاهل أنباء ارتباطه بملكة جمال مصرية... ويوجّه رسائل غامضة

 

Sidonianews.net

----------------------

المصدر: "النهار"

تجاهل الفنان المصري #تامر حسني الضجة المُثارة حول ارتباطه بعارضة الأزياء والموديل المصرية يارا السكري، ونشر مجموعة من الفيديوات عبر "ستوري" في حسابه على "إنستغرام" يوجه فيها رسائل غامضة، مستخدماً فيها أغنياته الدرامية التي تعبّر عن حالات الفراق والخصام.

 

تفاصيل الأزمة، بدأت في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، عندما كشفت طليقته الفنانة المغربية #بسمة بوسيل عن أن مسؤولة السوشيال ميديا الخاصة به وتُدعى هالة عمر، هي السبب في طلاقهما ووراء خراب بيتهما، وشاركت مُتابعيها عبر خاصية القصص المصورة في "إنستغرام" بصورة من حفل زفاف هذه المسؤولة وعلّقت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ ياهالة".

 

روّاد السوشيل ميديا، بحثوا عن علاقة هذه المسؤولة بانفصال تامر عن زوجته، فنشرت معلومات تفيد بأنها صديقة عارضة الأزياء والموديل يارا السكري، وأنها وراء تعرّف تامر عليها.

 

كما نُشرت روايات تفيد بأن تامر دخل في علاقة عاطفية مع السكري، وبدأ ناشطون يبحثون عنها ويتابعونها عبر "إنستغرام"، وتبيّن أنها شاركته في فيلمه السينمائي "الفلوس"، وهي التجربة السينمائية الوحيدة لها، وهي من مواليد عام 1998، بمحافظة الإسكندرية، توّجت بلقب أفضل ابتسامة و#ملكة جمال مصر في مسابقة "ميس إيليلت" لهذا العام 2023. كما شاركت الفنان وليد توفيق في كليبه الأخير "يا ريتني" الذي صوّره في مدينة الغردقة خلال الأيام الماضية.

 

وتجاهلت السكري الحملة الهجومية التي تتعرض لها في الوقت الحالي، وشاركت متابعيها في "إنستغرام" بمقطع فيديو جديد تروّج من خلاله للسياحة في مصر

ويُشار إلى أن بسمة بوسيل تصدرت ترند مواقع التواصل بعدما كشفت عن أنّ مسؤولة السوشيل ميديا الخاصة بطليقها تامر حسني هي السبب وراء طلاقهما، ونشرت ب عبر خاصية القصص المصورة في "إنستغرام" صورة من حفل زفاف هذه المسؤولة، وتُدعى هالة عمر، وظهر فيها تامر وهو يسلّمها لعريسها. وعلقت عليها قائلةً: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ يا هالة"، ثم كتبت آخر قالت فيه: "احترام العشرة يبدأ من احترام مشاعر غيرك، خاصةً إذا كان هناك أحد كان سبباً رئيسياً في خراب بيتك وهدم أبنائك".

 

كما ألمحت إلى أنّ ارتباطها بتامر حسني كان سوء اختيار، إذ قالت: "ويخشى الله عليك من سوء اختيارك فينتشلهم من حياتك فتيأس لسوء ظنك أنه ابتلاك لتعلم بعد ذلك أنه أنجاك".

 

أمّا تامر حسني، فنشر مقطع فيديو من حفل زفاف هذه الفتاة التي تعمل معه، موضحاً أنه كانت واحدة من أشهر معجباته وتحرص على دعمه وتشجيعه عبر السوشيل ميديا. وبدأ في التواصل معها حتى اختارها لتتولى إدارة حساباته الخاصة والرسمية عبر السوشيل ميديا، موضحاً أنّ عريسها طلب يدها منه حيث إن والديها رحلا في عام واحد.

----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / تامر حسني يتجاهل أنباء ارتباطه بملكة جمال مصرية... ويوجّه رسائل غامضة

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article316741 /تامر حسني يتجاهل أنباء ارتباطه بملكة جمال مصرية... ويوجّه رسائل غامضة