https://sidonianews.net/article316752 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 26-5-2023
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 26-5-2023

Sidonianews.net

-----------

الساعة  الموضوع

6,00  (صباحا )  اعتصام، بدعوة من اللجنة النقابية لسائقي مرفأ بيروت والإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان  (FENASOL  ) والعاملين بأجر في مرفأ بيروت امام مداخل المرفأ .

8,30 تجمع سلمي، لموظفين سابقين في بنك "مصر لبنان" أمام مدخل المركز الرئيس للبنك، في شارع المصارف في بيروت، لمطالبة الإدارة العامة بالإيفاء بوعدها وفق البروتوكول معها.

10,00 يطلق عدد من نواب المعارضة ونواب التغييريين والمستقلين موقفا مشتركا، تعليقا على مناورة "حزب الله" الأخيرة، وذلك في مجلس النواب.

 

يستقبل وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري في مكتبه في الوزارة

10,15 سفير سلطنة عمان في لبنان الدكتور أحمد بن محمد السعيدي.
11,00 سفير المملكة المغربية في لبنان محمد اكرين.

*********

10,30  مؤتمر صحافي لوزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور هكتور حجّار، في مبنى الوزارة في بدارو - الطابق السابع ، يتناول فيه موضوع دولرة المساعدات المالية المخصّصة للنازحين السوريين في لبنان.

13,00 يستقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في المكتبة الوطنية- قصر الصنائع الدكتور بيمان جبلي (رئيس مؤسسة الراديو و التلفزيون في الجمهورية الاسلامية الايرانية).

14,00  تقبل التعازي بالوزير والنائب السابق الدكتور الياس سابا،  في قاعة جمعية متخرجي الجامعة  الأميركية، شارع الحمراء الوردية – بيروت حتى الساعة السابعة مساء.

15,00 جلسة  لمجلس الوزراء برئاسة الرئيس نجيب ميقاتي.

17,00  لقاء ينظمه "اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام" بعنوان "دور العمل النقابي في تعزيز ثقافة المقاومة"، بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، في بعلبك - رأس العين - أوتيل كنعان. يتخلله كلمات على التوالي لكل من: رئيس اللقاء عماد ياغي، المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى، الأب برنار بشور، دار افتاء محافظة بعلبك الهرمل، رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر، وحدة النقابات والعمال المركزية في "حزب الله" ونائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي.

17,00 حفل إعادة افتتاح متحف نقولا ابراهيم سرسق، في الشارع المعروف في بيروت ب"حي السراسقة" وذلك بعد الإنتهاء من أعمال تأهيله. 

17,00 احتفال تقيمه جمعية "دوحة البقاع الثقافية"، برعاية مسؤول في "حزب الله" الدكتور حسين النمر، بمشاركة النائبين إيهاب حمادة، وينال صلح، وذلك في قصر بعلبك- رأس العين.

 

برنامج مهرجان معرض "ألو بيروت" 

17,00 جولة للناس مع عدد من المحاربين القدامى على ما كان يعرف بخط التماس سابقا (السوديكو، ساحة الشهداء ، المتحف، الباشورة...) والاستماع إلى شهاداتهم.
18,00 وقفة فنية ترفيهية لفرقة "clown me in" في عين المريسة.
17,30 عرض مسرحي لفرقة زقاق "مشرح وطني" في فندق السان جورج. يضع تاريخ لبنان بمتناول الجمهور ليكتب بدوره تاريخ لبنان غير المدون. 
21,30 تطلق الفنانة ميساء جلاد ألبومها الغنائي بعنوان: "مرجع: حرب الفنادق"، وذلك من فندق السان جورج.

************

18,00 يترأس وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي اجتماعا أمنيا، في محافظة بيروت.

19,00  محاضرة عن التوحّد يلقيها الدكتور  ارنست حجار، بدعوة من نادي ليونز امبيريال المتن، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال هكتور حجار، في مسرح مركز الخير الليونزي في سن الفيل.

19,00 محاضرة لجمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علم الإيزوتيريك بعنوان "علم باطن الإنسان-الإيزوتيريك يقدم : تقنية إعرف نفسك في تطبيق عملي...،"، تلقيها المهندسة ندى شحادة معوض و زياد شهاب الدي، في مركز علم الإيزوتيريك-بيروت، طريق الحازمية-بناية مركز الحازمية التجاري وبنك الإعتماد المالي، بلوك A، الطابق الأول (إلى جانب براد ابو جودة والسبينيس).

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 26-5-2023

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article316752 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 26-5-2023