https://sidonianews.net/article325251 /مجلس بلدية صيدا برئاسة د. بديع أدان الجريمة السيبرانية الإسرائيلية وأعلن إلغاء النشاطات البلدية معزيا بالشهداء ومتمنيا الشفاء للجرحى
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / مجلس بلدية صيدا برئاسة د. بديع أدان الجريمة السيبرانية الإسرائيلية وأعلن إلغاء النشاطات البلدية معزيا بالشهداء ومتمنيا الشفاء للجرحى

Sidonianews.net

---------------

غسان الزعتري – إعلام بلدية صيدا

أدان مجلس بلدية صيدا برئاسة الدكتور حازم خضر بديع في بيان عممه المكتب الإعلامي في البلدية "الجريمة السيبرانية الإسرائيلية التي إستهدفت بالتفجير أجهزة إتصالات بايجر عصر اليوم  في عدة مناطق لبنانية، ما أدى إلى إستشهاد نحو 11  و نحو  3000 مصاب وفقا لبيانات أولية وبينهم عدد كبير من المدنيين والمقاومين".

واعتبر بيان المجلس "أن هذه الجريمة البشعة تكشف الطبيعة العدوانية لهذا العدو التواقة لسفك الدماء البريئة، ضاربا عرض الحائط بكل النداءات الإنسانية والدولية لوقف حرب الإبادة والدمار في كل من فلسطين المحتلة ولبنان.

ووجه المجلس التحية للصامدين في أرضهم، مؤكدا حق الشعب اللبناني بمقاومة الإحتلال الإسرائيلي والدفاع عن أرض الوطن. كما تقدم المجلس  بالتعزية بشهداء الجريمة الإسرائيلية متمنيا الشفاء العاجل لكافة المصابين".

وختم البيان معلنا "تأجيل جلسة المجلس البلدي التي كانت مقررة غدا الأربعاء  18-9-2024 في القصر البلدي في صيدا  إلى موعد آخر يعلن عنه لاحقا.

 وكذلك إلغاء كافة مواعيد الرئيس د. بديع  للقيام بواجب المواكبة الطبية وإجراء الإسعاف والعمليات الجراحية اللازمة  للمصابين  كجراح وكمدير للجهاز الطبي في المستشفى في صيدا.

وأيضا أعلن المجلس وقف كافة النشاطات المقرر إقامتها في البلدية بالنظر للظروف الراهنة والمصاب الجلل الذي أصاب كل لبنان في الصميم".

-------------

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article325251 /مجلس بلدية صيدا برئاسة د. بديع أدان الجريمة السيبرانية الإسرائيلية وأعلن إلغاء النشاطات البلدية معزيا بالشهداء ومتمنيا الشفاء للجرحى