https://sidonianews.net/article325834 /الرئيس ميقاتي ووزير الداخلية مولوي دانا الإعتداءات الاسرائيلية على مبنى البلدية في النبطية ومحيطه
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / الرئيس ميقاتي ووزير الداخلية مولوي دانا الإعتداءات الاسرائيلية على مبنى البلدية في النبطية ومحيطه

 

Sidonianews.net

------------------------

دان رئيس الحكومة نجيب ميقاتي العدوان الاسرائيلي الجديد على المدنيين في مدينة النبطية والذي استهدف قصدا اجتماعا للمجلس البلدي للبحث في وضع المدينة الخدماتي والاغاثي.

وقال :"ان هذا العدوان الجديد، معطوفا على كل الجرائم التي يرتكبها العدو الاسرائيلي في حق المدنيين، هو برسم العالم الساكت عمدا على جرائم الاحتلال ، مما يشجعه على التمادي في غيّه وجرائمه".

اضاف: "اذا كانت كل دول العالم عاجزة عن ردع عدوان موصوف على الشعب اللبناني ، فهل ينفع بعد اللجوء الى مجلس الامن للمطالبة بوقف اطلاق النار؟ وما الدي يمكن ان يردع العدو عن جرائمه التي وصلت الى حد استهداف قوات حفظ السلام  في الجنوب؟ واي حل يرتجى في ظل هذا الواقع؟.

مولوي 

ودان وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي "بشدة الإعتداءات الاسرائيلية التي استهدفت مبنى البلدية في النبطية ومحيطه والتي أدت إلى استشهاد رئيس البلدية وعدد من أعضاء المجلس البلدي وموظفين مدنيين، وكذلك إلى استشهاد أحد عناصر الدفاع المدني وجرح آخرين، وإصابة مواطنين أبرياء".

وقال  في بيان:" ان استهداف مبنى البلدية حصل أثناء تنسيق أعمال الإغاثة وتجهيز المساعدات لتوزيعها على الأهالي الموجودين في مدن وقرى المنطقة والصامدين في وجه ما يتعرضون له من حرب عليهم وعلى لبنان.

وتوجه مولوي إلى اللبنانيين بالعزاء" بشهداء الخدمة العامة والواجب "متمنياً للمصابين" الشفاء العاجل".

--------------------------

الرئيس ميقاتي ووزير الداخلية مولوي دانا الإعتداءات الاسرائيلية على مبنى البلدية في النبطية ومحيطه 

 

 

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article325834 /الرئيس ميقاتي ووزير الداخلية مولوي دانا الإعتداءات الاسرائيلية على مبنى البلدية في النبطية ومحيطه