https://sidonianews.net/article325893 /التنظيم الشعبي الناصري ينعى الشهيد يحيى السنوار: قائد المقاومة ورمز الصمود
صيدونيا نيوز

يحيي السنوار خلال إلقاء كلمة له (عن الإنترنت )\ جريدة صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / التنظيم الشعبي الناصري ينعى الشهيد يحيى السنوار: قائد المقاومة ورمز الصمود

 

Sidonianews.net

----------------------

ينعى التنظيم الشعبي الناصري المجاهد يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وقائد معركة “طوفان الأقصى”، الذي استشهد بعد مسيرة حافلة بالجهاد والتضحية في سبيل الوطن.

 انخرط يحيى السنوار في العمل المقاوم مبكرًا، وتميز بشجاعته وقيادته الحكيمة. قاد حركة حماس في أوقات عصيبة، حيث واجه تحديات كبرى، وبرز كقائد استثنائي يتمتع برؤية استراتيجية مكّنته من توحيد الصفوف وتعزيز مقاومة المحتل. كان له دور بارز في تنظيم الصفوف وتطوير القدرات العسكرية للمقاومة، مما جعله أحد الأسماء الرائدة في معركة “طوفان الأقصى”، التي شهدت تصعيدًا غير مسبوق في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

حمل السنوار في قلبه قضية فلسطين، وجسّد قيم التضحية والإيثار، وآمن بأن المقاومة هي السبيل الوحيد لنيل الحقوق المشروعة. كانت رؤيته واضحة وثابتة: فلسطين واحدة، من النهر إلى البحر، ولا تنازل عن شبر واحد من أرضها.

بفقدان الشهيد يحيى السنوار، فقدت فلسطين قائدًا مجاهدًا وشخصية تاريخية ستظل محفورة في ذاكرة الأجيال القادمة. إن دماءه الزكية ستبقى نبراسًا ينير درب المقاومة ويحفز الأجيال القادمة على الاستمرار في النضال.

إننا في التنظيم الشعبي الناصري، نتقدم بأحر التعازي إلى قيادة حركة حماس و الى عائلته الكريمة والمضحية، وإلى الشعب الفلسطيني، سائلين الله أن يمنّ عليهم بالصبر والسلوان.

رحم الله الشهيد يحيى السنوار، وهنيئًا له الشهادة.

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا والعالم العربي / التنظيم الشعبي الناصري ينعى الشهيد يحيى السنوار: قائد المقاومة ورمز الصمود

 

 

 

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article325893 /التنظيم الشعبي الناصري ينعى الشهيد يحيى السنوار: قائد المقاومة ورمز الصمود