https://sidonianews.net/article98064 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 28 تشرين الاول 2017
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 28 تشرين الاول 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 28 تشرين الاول 2017

 

الساعة الموضوع

8,30 اليوم الثاني لأعمال "الملتقى الأول للتعريف بالموهبة والإبداع في لبنان"، الذي يقام بدعوة من المجلس العربي للموهوبين والمتفوقين، برعاية وزارة التربية والتعليم العالي والوزير مروان حمادة، وبدعم وتنظيم مركز الشرق الاوسط للارشاد والانماء والجمعية اللبنانية للتأهيل والتنمية، في فندق دونز - فردان.

9,00 اليوم الثاني لمؤتمر "الطاقة الوطنية اللبنانية" برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في مركز البيال - Hall A، بمشاركة وزراء الطاقة والمياه سيزار أبي خليل، الصناعة  حسين الحاج حسن، السياحة أفيديس كيدينيان، الاتصالات جمال الجراح، رئيس لجنة الصحة النيابية النائب عاطف مجدلاني، نقيب اصحاب المستشفيات سليمان هارون، نقيب اصحاب الفننادق بيار الأشقر، رئيس لجنة الرقابة على المصارف سمير حمود، رئيس مجلس ادارة المدير العام لبنك BEMO الدكتور رياض عبجي، منسقة برنامج "السياحة الدينية والثقافية" التابع لرئاسة الحكومة رلى العجوز، الوزير السابق نقولا الصحناوي، رئيس مجلس ادارة مدير عام "إيدال" نبيل عيتاني، الجلسة الختامية عند الخامسة مساء لاصدار المقررات والتوصيات.

9,00 الاجتماع الثالث لمشروع تطوير عمليات خدمة بساتين النخيل الرأسية والارضية لزيادة الانتاج لتحسين النوعية في المنطقة العربية، بدعوة من المركز العربي لدراسات المناطق الجافة والاراضي القاحلة (اكساد - جامعة الدول العربية )، في فندق الريفييرا.

10,00 يوم التوعية حول "مرض الصدفية"، بمناسبة يوم الصدفية العالمي، تنظمه شركة نوفارتيس فارما للخدمات بالتعاون مع نقابة الأطباء اللبنانية والجمعية اللبنانية للأمراض الجلدية، في قاعة بيت الطبيب - فرن الشباك.

10,15 ورشة عمل حول "تعديل جدول الاسعار وآلية التعاقد مع المؤسسات الصناعية"، تنظمها نقابة اختصاصيي الاطراف الاصطناعية والاجهزة، في فندق غولدن توليب - الجناح - الرملة البيضاء.

11,00 اختتام المرحلة الأولى وإطلاق المرحلة الثانية من برنامج "الشباب المتميز" بدعوة من مؤسسة الخليل الاجتماعية و"سمارت" سنتر، في حاصبيا - دار حاصبيا.

11,30  يطلق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني ووزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي خطة مشتركة بين الوزارتين لتحسين وتعزيز الخدمات الصحية والاجتماعية في المراكز في قضاءي عاليه والشوف بعنوان "شركاء في خدمة المواطن"، في قاعة العمود - دير القمر. يتخلل الحفل كلمات لكل من: نائب رئيس حزب القوات اللبنانية النائب جورج عدوان، الوزيران بو عاصي حاصباني.

15,00 ندوة طبية بعنوان "سرطان الثدي: العوارض، الوقاية والعلاج"، تنظمها الجامعة الحديثة للادارة والعلوم (MUBS) بالتعاون مع بلدية جل الديب - بقنايا، في اختتام الشهر العالمي للتوعية ضد سرطان الثدي، وإنطلاقا من كون صحة المجتمع هي بصحة نسائها، في مركز الجامعة - جل الديب (مقابل كلية الحقوق والعلوم السياسية - الجامعة اللبنانية).

17,00 حفل إفتتاح معرض "واحة أمل" في البقاع لصور فوتوغرافية بعدسات أطفال مركز سرطان الأطفال في لبنان، في كاسكادا مول - البقاع، في حضور رئيس مجلس إدارة Cascada Mall الشيخ موريس طربيه ومجلس أمناء مركز سرطان الأطفال في لبنان.

18,00 احتفال يقيمه "حزب الوطنيين الاحرار" في ذكرى استشهاد داتي شمعون وعائلته، في فندق السفير - محطة بحمدون - قضاء عاليه. يتحدث فيه النائبان اكرم شهيب ودوري شمعون.

18,00 ينظم اتحاد كشاف لبنان حفل تكريم القادة الأوائل بمنحهم "قلادة الجدارة" برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني وحضوره، في المعهد الأنطوني - بعبدا.

18,00 عرض مسرحي بعنوان "الازواج في جميع حالاتهم"، في مركز الصفدي الثقافي - طرابلس - المعرض - شارع رمزي الصفدي.

18,30 مناظرة سياسية بين رئيس حركة العدالة والانماء صالح المقدم والقيادي في حزب 7 مالك مولوي بدعوة من الحراك المدني في الشمال وذلك في غرفة التجارة والصناعة في طرابلس، منطقة الضم والفرز.

18,30 تدشين مقاعد مشغولة بالموزاييك مخصصة لتجميل الواجهة البحرية في منطقة عين المريسة، من الريفييرا باتجاه المنارة، في الذكرى الاربعين لميلاد رامي فؤاد مخزومي، والعشرين لانشاء مؤسسة مخزومي.


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article98064 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 28 تشرين الاول 2017