صيدونيا نيوز

بالصور : من صيدا .. هنا فلسطين .. مسيرة مشاعل تضامنا مع القدس في سوق صيدا التجاري تخللها إحراق علم الإحتلال الصهيوني( جريدة صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : من صيدا .. هنا فلسطين .. مسيرة مشاعل تضامنا مع القدس في سوق صيدا التجاري تخللها إحراق علم الإحتلال الصهيوني

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : من صيدا .. هنا فلسطين .. مسيرة مشاعل تضامنا مع القدس في سوق صيدا التجاري تخللها إحراق علم الإحتلال الصهيوني 

 

 

 

 

 

25 صورة مرفقة مع الخبر لمشاهدة كل الصور أنقر على الصورة أعلاه 

 

تحت عنوان: "من صيدا... هنا فلسطين" أقامت المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا مسيرة مشاعل ونشاطاً فنياً في سوق صيدا التجاري عند ساحة الأوكسجين.
مسيرة المشاعل انطلقت من ساحة النجمة في صيدا، وجابت السوق التجاري وصولاً إلى الساحة التي أقيم فيها الاحتفال الفني. وقد تقدمت المسيرة فرق الكشاف التابعة لجمعية ناشط، ورفعت الأعلام الفلسطينية، كما أطلق المشاركون الهتافات على وقع الأناشيد الثورية والوطنية.
حضر المهرجان الفني رئيسة الهيئة النسائية الشعبية السيدة إيمان سعد، وعضوا قيادة الحزب الديمقراطي الشعبي غسان عبده وإبراهيم جمعة ، والأسير المحرر أنور ياسين، والنقابي علي محي الدين، ورشيد الزعتري مسؤول التجمع الديمقراطي العلماني، ومسؤول حركة الشعب في الجنوب، ومسؤولو القطاعات والمكاتب الطلابية والشبابية في المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية، وممثلو أحزاب لبنانية وفصائل فلسطينية، وحشد كبير من أبناء صيدا والمخيمات.
محمد قانصو عريف الحفل كانت له كلمة رحب فيها بالحضور.
ثم ألقت ناهدة حليمة كلمة باسم المنظمات الشبابية. 
ثم قدمت فرقة "جبل العودة" التابعة لجمعية ناشط عدداً من رقصات الدبكة.
وألقت شابات من جمعية ناشط عدة قصائد من مختارات محمود درويش. كما ألقى نضال الإبريق من جمعية الأدب والثقافة شعراً لتميم البرغوثي بعنوان:"القدس".
كما قدم الفنان محمد الآغا عدداً من الأغنيات الثورية الوطنية.
واختتم النشاط بإحراق العلم الإسرائيلي في الساحة.


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com