الرئيسية / الوفيات / المربية نوال يوسف حيدر ١٩-٢-٢٠٢٣ - آل حيدر والأمين والزعتري والقوام ( وفيات صيدا لبنان جريدة-صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / المربية نوال يوسف حيدر ١٩-٢-٢٠٢٣ - آل حيدر والأمين والزعتري والقوام ( وفيات صيدا لبنان جريدة-صيدونيانيوز.نت)

Sidonianews.net ----- إنا لله و إنا إليه راجعون "يا أيّتها النفس المطمئنة * ارجعي الى ربك راضيةً مرضية * فادخلي في عبادي و ادخلي جنتي" صدق الله العظيم آل الأمين و آل حيدر ينعون اليكم فقيدتهم الغالية المربية الفاضلة نوال يوسف حيدر أرملة المرحوم عفيف نصوحي الأمين (مديرة ثانوية القلعة سابقاً) ابنها: عماد زوجته نائلة يونس بناتها: بلقيس زوجها الدكتور غازي الزعتري - زينة زوجها المهندس خالد القوام اخوتها: المرحمون غسان، يقظان، اسعد، بشار أخواتها: فريال زوجة المرحوم رئيف الأمين والمرحومة فتنة أخوة زوجها: ناصر الامين والمرحومان منيف ورئيف الامين انتقلت الى رحمته تعالى في ١٨ شباط وسيصلى على جثمانها الطاهر في ١٩ شباط عند صلاة الظهر في حسينية صيدا عند البوابة الفوقا. تقبل التعازي بعد الدفن في منزل ابنها عماد في عبرا بالقرب من محطة دندشلي. وفي يومي الثاني والثالث في قاعة مركز معروف سعد الثقافي في صيدا في ٢٠ و ٢١ شباط بين العاشرة صباحًا والواحدة من بعد الظهر وبين الثالثة والسادسة من بعد الظهر. كما تقبل التعازي يوم الأربعاء الموافق في ٢٢ شباط بين الثالثة والسابعة من بعد الظهر في القاعة الكبرى في فندق راديسون- Dunes شارع فردان في بيروت. الاسفون: آل الامين، آل حيدر، آل الزعتري، آل قوام وآل يونس.

2023-02-18