الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /بالصور : الجماعة الاسلامية التقت جمعية التجار في صيدا ... د. حمود: تشكيل الحكومة بات أمراً ملحاً لإنقاذ البلد من الانهيار.

الدكتور بسام حمود مستقبلا وفد تجار صيدا في مركز الجماعة الاسلامية - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الجماعة الاسلامية التقت جمعية التجار في صيدا ... د. حمود: تشكيل الحكومة بات أمراً ملحاً لإنقاذ البلد من الانهيار.

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / الجماعة الاسلامية التقت جمعية التجار في صيدا ... د. حمود: تشكيل الحكومة بات أمراً ملحاً لإنقاذ البلد من الانهيار

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

التقى رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود رئيس جمعية تجار صيدا الحج علي الشريف في مكتبه بحضور أعضاء الجمعية محمد القطب، فادي كيلاني، عامر صفدي وعضو اللجنة السياسية للجماعة محمد الزعتري.

جرى خلال اللقاء بحث الاوضاع الاقتصادية بشكل عام في لبنان والحركة التجارية في صيدا وما يعانيه التجار من حالة ركود وكساد وما يترتب على ذلك من حالات تعثر وإقفال للعديد من المؤسسات التجارية.

وشرح الشريف الاوضاع الصعبة التي يعاني منها  القطاع التجاري والتي هي انعكاس للاوضاع العامة في لبنان، محذراً من خطورة الوضع اذا استمرت الاوضاع على ما هي عليه.

بدوره قال د. حمود، رغم ما يعيشه المواطن من أزمات حياتية واجتماعية واقتصادية وفشل الدولة في تأمين أبسط مقومات الحياة من ماء وكهرباء واستشفاء إضافة الى سوء البنى التحتية وغيرها من أبسط حقوق المواطنين، فضلاً عن التوتيرات الأمنية التي شهدتها بعض المناطق والتهديدات الصهيونية للبنان، كل ذلك لم يحرك حس المسؤولية عند الكثيرين من الساسة الذين لا زالوا يعرقلون تشكيل الحكومة غير آبهين بحياة الناس وامنهم واستقرارهم وتأمين لقمة عيشهم.

وأضاف، ان الواقع الاقتصادي هو نتيجة للواقع السياسي والامني وليس العكس، لذلك فان تشكيل الحكومة اصبح أمراً ملحاً لا يحتمل المماطلة والتأجيل والتأخير للمحافظة على ما بقي من هذا الوطن، وندعو المعرقلين الى تحمل مسؤوليتهم، فإنقاذ البلد ومنع الانهيار اهم بكثير من كل المقاعد والوعود.

2018-12-06

دلالات:



الوادي الأخضر