الرئيسية / أخبار لبنان /سياسة /السفارة الأميركية تحذّر رعاياها: إن تعذّر الوصول إلى المطار الرجاء ملازمة أقرب ملجأ واتباع الإرشادات

السفارة الاميركية

جريدة صيدونيانيوز.نت / السفارة الأميركية تحذّر رعاياها: إن تعذّر الوصول إلى المطار الرجاء ملازمة أقرب ملجأ واتباع الإرشادات

 

Sidonianews.net

----------------------

المصدر: "النهار"

أعادت #السفارة الأميركية في #لبنان تذكير #رعاياها من خلال فيديو مصوّر بضرورة التسجيل في برنامج STEP في ظل التطورات الأمنيّة المتسارعة في لبنان. ويسمح الموقع بتتبع رسائل السفارة إلى رعاياها في حالات الطوارئ.

ووجهت مساعدة وزير الخارجية للشؤون القنصلية رينا بيتر رسالة إلى الرعايا تعلمهم فيها بالخطوات اللازمة في حال استجد طارئ على الأراضي اللبنانية.

ووصفت بيتر الأوضاع في لبنان بـ"المعقدة"، مؤكدة على ضرورة الاحتفاظ بجواز سفر صالح لستة أشهر ومتابعة بيانات وإرشادات السفر .

ولفتت إلى أنه في حال تعطل إمكانية الوصول الى المطار في حالات الطوارئ، على الرعايا الأميركيين التوجه إلى أقرب ملجأ مع الاستعداد لتأمين المواد الأولية اللازمة لفترة قد تكون طويلة.

وتمنت السفارة على رعاياها عدم تشجيع أقاربهم على زيارة لبنان في الصيف نظراً لأنّ الأوضاع الأمنية غير مستقرة وقد تتدهور سريعاً.

-------------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / السفارة الأميركية تحذّر رعاياها: إن تعذّر الوصول إلى المطار الرجاء ملازمة أقرب ملجأ واتباع الإرشادات 

 

 

 

2024-07-29

دلالات: