الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : بهية الحريري تسلمت من وسيم ونّي كتابه ضوابط الإعلام الإلكتروني في ظل التحول الرقمي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : بهية الحريري تسلمت من وسيم ونّي كتابه ضوابط الإعلام الإلكتروني في ظل التحول الرقمي

 

Sidonianews.net

-----------------------

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في دارة مجدليون الإعلامي والكاتب وسيم زيد ونّي وعقيلته السيدة الهام عثمان ، حيث أهدى ونّي السيدة الحريري كتابه "ضوابط الإعلام الإلكتروني في ظل التحول الرقمي" ، ويسلط فيه الضوء على ما يعيشه العالم اليوم من ثورة إلكترونية ورقمية جعلته قرية صغيرة يستطيع كل فرد منا أن يتجول فيها بكل سهولة بل وأن يضع له بصمة وبصمات وخاصة في مجال الإعلام الالكتروني الذي أصبح وسيلة أساسية من وسائل التعبير  والتوجيه والتغيير ..

ويستعيد الكاتب ونّي بدايات الصحف أو المواقع الإلكترونية ونشأتها ومراحل تطورها وكيفية تحريرها وسماتها وخدماتها وكيف ساهمت الثورة الإعلامية هذه في خدمة قضايا الإنسان المعاصر والشعوب التي لا تزال تعاني الظلم والحروب والمآسي . كما يتطرق الى بعض مظاهر تفلّت الإعلام الالكتروني وما يقابل ذلك من ضوابط .

ويفرد ونّي في كتابه مساحة كبيرة لدور الإعلام الالكتروني في فضح جرائم ومجازر إسرائيل بحق أبناء الشعب الفلسطيني وكيف استطاع هذا الإعلام أن يكشف للرأي العام العالمي ما يجري في غزة وفلسطين وأن يعيد القضية الفلسطينية لتصبح أكثر حضورا في أهم المحافل الدولية.

ووقع ونّي في صدر كتابه اهداءً خاصاً الى " السيدة بهية الحريري الحريصة على شعبنا الفلسطيني وعلى قضيتنا العادلة .. كل التحية والتقدير ".

وشكرت الحريري ونّي على كتابه واهدائه ، مثنية على الجهد البحثي الذي قام به في انجازه ومتمنية له التوفيق.

----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / بالصور : بهية الحريري تسلمت من وسيم ونّي كتابه ضوابط الإعلام الإلكتروني في ظل التحول الرقمي

2024-07-29

دلالات: