الرئيسية / أخبار لبنان /إعتداءات صهيونية على لبنان /هيئة البث الإسرائيلية: الحزب سيقوم بالهجوم قبل إيران مستخدماً صواريخ دقيقة

القائد العسكري في "حزب الله" فؤاد شكر.

جريدة صيدونيانيوز.نت / هيئة البث الإسرائيلية: الحزب سيقوم بالهجوم قبل إيران مستخدماً صواريخ دقيقة

 

Sidonianews.net

-----------------------

المصدر: "النهار"

أوردت هيئة البث الإسرائيلية أنّ  التقديرات تشير إلى أن "#حزب الله" سيقوم بالهجوم قبل #إيران، ردّاً على اغتيال القيادي #فؤاد شكر في منطقة حارة حريك في #الضاحية الجنوبية.

وأشارت إلى أنّ "حزب الله" سيستخدم في الهجوم صواريخ دقيقة.

وكان الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله قد أكّد أمس أنّ الردّ آت "وسيكون قويًا ومؤثرًا وفاعلًا، وبيننا وبينهم الأيام والليالي والميدان".

وردّ ردّ الجيش الإسرائيلي على كلام نصرالله بأنّ "إسرائيل كلها اليوم تقف على رجل ونصف بفعل تهديد حزب الله وإيران"، بالقول إنّ "كل اللبنانيين يقفون على رجل ونصف".

وفي أول تعليق على خطاب نصرالله في ذكرى أسبوع القائد العسكري فؤاد شكر، الذي اغتالته إسرائيل الثلاثاء الماضي في الضاحية الجنوبية، قال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي "نصرالله يأخذ لبنان إلى المجهول، ويأخذ كل المنطقة إلى تصعيد سيتحمل مسؤوليته".

وأضاف: "قتلنا أكثر من 400 عنصر من حزب الله، سنصل إلى كل مسؤوليه".

وحول إمكانية اندلاع حرب شاملة في المنطقة، قال: "لا نريد التصعيد في المنطقة، لكنّنا سنتصرف بحسم على أي هجوم"، وذلك وسط تهديدات من إيران و"حزب الله" على تنفيذ ردّ على اغتيال شكر وإسماعيل هنية.

كما لفت المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إلى أنّه "أصبحنا مستعدين لأي مواجهة، ونعلم كيف نصل إلى أهدافنا في حزب الله .

----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / هيئة البث الإسرائيلية: الحزب سيقوم بالهجوم قبل إيران مستخدماً صواريخ دقيقة

 

 

 

 

2024-08-07

دلالات: