الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 8 آب 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 8 آب 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 8 آب 2017

 

الساعة الموضوع

9,00 يسلم الاتحاد الآسيوي لكرة السلة البطاقات الاعلامية الخاصة بتغطية بطولة الأمم الآسيوية التاسعة والعشرين للرجال التي ستقام بين 8 و20 آب الجاري على ملعب نهاد نوفل في زوق مكايل، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في المكان المخصص للـ Media Accreditation المستحدث في الملعب المذكور.

10,00 مبارزة بين فريقي الجيش وفوج إطفاء مدينة بيروت، في مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري، تنظمها قيادة الجيش- مديرية التوجيه، لمناسبة عيد الجيش.

10,45 تستقبل مديرة "الوكالة الوطنية للاعلام" لور سليمان صعب، سفيرة فنزويلا سعاد كرم، في مكتبها في الوزارة.

مواعيد جلسات اللجان النيابية:

10,30 جلسة لجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لاستكمال بحث واقرار موازنة العام 2017.

10,30 لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، برئاسة النائب محمد قباني، لمتابعة درس ومناقشة اقتراح القانون الرامي إلى دعم الشفافية في قطاع البترول كما عدلته اللجنة الفرعية.

10,30 لجنة الاعلام والاتصالات، برئاسة النائب حسن فضل الله، لدرس ومناقشة اقتراحات وزير الاعلام ملحم الرياشي حول قانون الاعلام.

********************

11,00 يترأس رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اجتماع المجلس الاعلى للدفاع، في حضور الوزراء الاعضاء، والقادة الامنيين للبحث في الاوضاع الامنية.

11,00 تقبل التعازي بالزميل يوسف الحويك في صالون كاتدرائية مار جرجس للموارنة- وسط بيروت. تستمر حتى السابعة.

11,30 حفل توزيع الميداليات على الفائزين في مباراة كرة اليد، في مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري، تنظمه قيادة الجيش- مديرية التوجيه لمناسبة عيد الجيش.

12,00 مؤتمر صحافي يعقده "الإئتلاف المدني لدعم استقلال القضاء وشفافيته" على هامش "الاعتكاف الأطول للقضاة في تاريخ لبنان، دعما لمطالبهم المشروعة والتي يشكل تحقيقها أحد مقومات السلطة القضائية المستقلة"، في مكتب المفكرة القانونية- بدارو- بيروت.

12,00 لقاء تضامني تحت عنوان "انتصارا لفنزويلا البوليفارية في مواجهة الهجمة الأميركية"، في حضور ممثلين عن السفارة الفنزويلية، بدعوة من "المنتدى القومي العربي" و"الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة"، في دار الندوة- الحمرا- خلف قصر البيكاديللي.

12,45 تستقبل وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية عناية عز الدين في مكتبها في الوزارة رئيس بلدية نصار علي فياض.

13,30 مؤتمر صحافي لرئيس مؤسسة النورج الدكتور فؤاد ابو ناضر في بلدية رأس بعلبك، إثر زيارة تفقدية يقوم بها بمشاركة المسؤول المسكوني في الكنيسة الانجيلية في مقاطعة ورتنبرغ-المانيا القس ريث كلوس، لقرى جديدة الفاكهة ورأس بعلبك والقاع.

15,00 حفل لتكريم أكثر من خمسين شهيدا من شهداء الجيش، تحييه الفنانة باسكال صقر، بدعوة من جمعية "تراث ووطن"، في منتزه زعتر بري- القليعات- طريق الروميات.

15,30 يعقد تكتل "التغيير والاصلاح" اجتماعه الاسبوعي برئاسة رئيس "التيار الوطني الحر" الوزير جبران باسيل في الرابية.

17,00 مبارزة بين فريقي الجيش ونادي الشباب العربي الرياضي، على ملعب نادي الصفاء الرياضي- وطى المصيطبة.

18,00 لقاء مخصص لقضاء الشوف، تنظمه "الحركة البيئية اللبنانية" تحت عنوان "سد بسري..مشروع حياة أم موت؟"، في قاعة كنيسة مار مارون - مزمورة، الشوف.

2017-08-08