الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور: د. أسامة سعد يعلن ترشحه للإنتخابات أمام جمهور كبير من مناصريه في صيدا ويطلق عناوين برنامج الإنتخابي

الدكتور أسامة سعد مع مناصريه خلال المهرجان الإنتخابي لإعلان ترشحه وعناوين برنامجه الإنتخابي ( تصوير غسان الزعتري) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: د. أسامة سعد يعلن ترشحه للإنتخابات أمام جمهور كبير من مناصريه في صيدا ويطلق عناوين برنامج الإنتخابي

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: د. أسامة سعد يعلن ترشحه للإنتخابات أمام جمهور كبير من مناصريه في صيدا ويطلق عناوين برنامج الإنتخابي 

24 صورة مختلفة مرفقة مع الخبر لمشاهدة كل الصور أنقر على الصورة أعلاه

 

غسان الزعتري ورئيفة الملاح 

أعلن رئيس التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد ترشحه للإنتخابات النيابية أمام جمهور كبير من مناصريه الذين إحتشدوا في باحة ملعب ثانوية القلعة في صيدا.

كما وأعلن  عناوين برنامجه الإنتخابي


وفي بيان للتنظيم الشعبي الناصري ،أكد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أن سعي التنظيم الشعبي الناصري والتيار الوطني والشعبي في مدينة صيدا للفوز في الانتخابات إنما هدفه تقديم نموذج لقدرة الإرادة الشعبية على إلحاق الهزيمة بشياطين الطائفية والمذهبية، كما أكد أن الوطنية الجامعة هي الملاذ الآمن لصيدا.

وشدد سعد على دعوة الشباب للنضال على الصعد السياسية والوطنية والاجتماعية كافة من أجل إخراج شعبنا من احباطاته المزمنة نحو آمال واعدة بدولة مدنية عصرية عادلة.

ودعا سعد إلى مواجهة الأداء الأحادي، واعداً بإسقاط كل المتاريس وكسر كل الأقفال التي وضعت لتعطيل الحيوية السياسية والإعلامية والاجتماعية والأهلية والإنمائية في صيدا. وأكد أن صيدا ستسقط الأحادية لمصلحة مجتمع صيداوي فاعل ومتحرر، ومن أجل استعادة دورها الوطني والسياسي والاجتماعي والاقتصادي والثقافي الذي غاب عن المدينة لسنوات.

كما دعا إلى العمل من أجل إنجاح اللائحة التي اتفق على تشكيلها مع ابراهيم عازار، والتي سيعلن عنها في الوقت المناسب.
كلام سعد جاء خلال لقاء جماهيري أقيم في مركز معروف سعد الثقافي لإعلان ترشحه للانتخابات النيابية المقرر اجراؤها يوم 6 أيار القادم، وذلك عن أحد مقعدي مدينة صيدا في دائرة صيدا – جزين.

اللقاء الجماهيري الحاشد حضره ممثلو الأحزاب والقوى اللبنانية في صيدا والجنوب، وأعضاء اللقاء الوطني الديمقراطي في صيدا، وعدد من الشخصيات وعلماء الدين، وممثلو الهيئات الاجتماعية والنقابية والنسائية والشبابية واللجان الشعبية، وحشد من المتطوعين والمتطوعات في الحملة الانتخابية، وكوادر التنظيم الشعبي الناصري، وأعداد كبيرة من أبناء مدينة صيدا.

وقد تخلل اللقاء عرض فيلم وثائقي يتناول عددا من التحركات الوطنية والمطلبية في صيدا.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، ثم بكلمة لعريف اللقاء محمد قانصو .

ثم كانت كلمة للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد اعتبرفيها أن الانتخابات النيابية بالنسبة للتنظيم الشعبي الناصري وللتيار الشعبي في المدينة هي إحدى المحطات الأساسية في النضال المتواصل والمستمر من أجل القضايا التي تهم الشعب اللبناني عموماً، والقضايا التي تهم أبناء مدينتنا صيدا خصوصاً. كما دعا للعمل من أجل إنجاح اللائحة التي اتفق على تشكيلها مع الأستاذ ابراهيم عازار، والتي سيعلن عنها في الوقت المناسب. وشدد على أن ما يجمعه مع الصديق ابراهيم عازار هي التوجهات الوطنية المشتركة ذاتها التي جمعت في الماضي بين نهج معروف سعد ونهج جان عزيز.

ثم عرض سعد توجهات البرنامج الانتخابي

 

 

2018-03-03

دلالات: