الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /النائب الحريري التقت جمعية خريجي الانجيلية في مجدليون

النائب بهية الحريري خلال استقبالها وفد جمعية خريجي الانجلية في مجدليون

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب الحريري التقت جمعية خريجي الانجيلية في مجدليون

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب الحريري التقت جمعية خريجي الانجيلية في مجدليون 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

التقت  النائب بهية الحريري في دارتها في مجدليون وفد الهيئة الإدارية لجمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية، وقد ضم الوفد رئيس الجمعية الأستاذ أحمد شعيب وأعضاء الهيئة الإدارية عبير أبو سالم، ريم المكاري، زياد الحريري، ومحمد ناصر.

النائب الحريري تحدثت في اللقاء عن عراقة مدرسة الفنون الإنجيلية والدور الأساسي الذي تلعبه ضمن المؤسسات التربوية في صيدا منذ أكثر من 150 عاما مضت على تأسيسها، وكيف أنها حافظت على هذا الدور رغم الظروف الصعبة التي مر بها لبنان بشكل عام ومدينة صيدا بشكل خاص. وقد عرض الوفد على السيدة الحريري النشاطات التي قامت بها الجمعية السنة الماضية، ووضعها في أجواء خطة الجمعية لجميع شمل الخريجين القدامى والجدد، و النشاطات الجديدة التي سوف تلعب دوراً في تنمية الحركة الثقافية والإجتماعية للخريجين لتتكامل مع دور المدرسة، وتكون قيمة مضافة في بناء شخصية الخريج. وفي هذا المجال أكدت السيدة الحريري أن بناء شخصية المتعلم جزء أساسي من تكوين سيرته الذاتية، ولا يقل أهمية عن تحصيله في المجال الأكاديمي، مستعرضة في هذا المجال نشاطات فعاليات لبنان 2020 وانعكاساته الإيجابية على تنمية شخصية المشاركين فيه.

وفي ختام اللقاء أبدت السيدة الحريري حماسها للمساعدة في أي نشاط تقيمه الجمعية، متمنية للهيئة الإدارية الجديدة كل التوفيق.

2018-03-19

دلالات: