الرئيسية / أخبار العالم /الرياضة العالمية /ميركادو: مواجهة كرواتيا ستكون حاسمة للارجنتين

اللاعب الارجنتيني ميركادو / اف ب

جريدة صيدونيانيوز.نت / ميركادو: مواجهة كرواتيا ستكون حاسمة للارجنتين

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / ميركادو: مواجهة كرواتيا ستكون حاسمة  للارجنتين 

اف ب

إعتبر مدافع منتخب الارجنتين غابريال ميركادو أن المواجهة ضد كرواتيا الخميس ستكون "حاسمة" بعد التعادل في المباراة الاولى مع ايسلندا 1-1 ضمن المجموعة الرابعة لمونديال 2018 في روسيا.

وقال ميركادو الذي لم يشارك في المباراة الاولى في مؤتمر صحافي مساء الاثنين في مقر اقامة المنتخب الارجنتيني في برونيتسي جنوب شرق موسكو "الحقيقة هي ان هذه المباراة حاسمة بالنسبة لنا، خاصة اننا لم نفز بالنقاط الثلاث" ضد ايسلندا.

وأضاف "انها مباراة مهمة جدا ويتعين علينا الفوز بها للذهاب بعيدا".

وقد تدفع النتيجة السيئة امام ايسلندا بمدرب منتخب الارجنتين خورخي سامباولي الى تعديل خطة اللعب. وهو اختبر الاثنين خطا دفاعيا من ثلاثة لاعبين، بينهم مركادو لاعب اشبيلية الاسباني، الى جانب نيكولا تاليافيكو ونيكولاس اوتاميندي اللذين شاركا امام ايسلندا.

واكد ميركادو ذلك بالقول "نعم، لقد اختبرنا بعض التغييرات" قبيل مباراة كرواتيا متصدرة المجموعة بعد فوزها على نيجيريا 2- صفر.

وتابع المدافع الارجنتيني "كرواتيا منتخب صعب وخطير جدا، كنا نعرف ذلك منذ سحب القرعة. نعتقد انها ستكون مباراة متقاربة،وسنبذل قصارى جهدنا للسيطرة على الكرة".

ودافع مركادو عن زميله ليونيل ميسي قائد المنتخب الذي أهدر ركلة جزاء امام ايسلندا "لقد سدد ألف ركلة جزاء وسجل الف هدف، فمن انا لكي اتحدث بعد ركلة الجزاء؟ أرى ميسي جيدا كما جميع زملائي. نريد العودة والعمل والقيام بالامور بشكل جيد في هذه المباراة".

2018-06-19

دلالات: