الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: الملحق الثقافي الأندونيسي في لبنان زار بلدية صيدا وبحث سبل التعاون المشترك

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: الملحق الثقافي الأندونيسي في لبنان زار بلدية صيدا وبحث سبل التعاون المشترك

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور:  الملحق الثقافي الأندونيسي في لبنان زار بلدية صيدا وبحث سبل التعاون المشترك

 

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

قام الملحق الثقافي لدى سفارة أندونيسيا في لبنان السيد محمد نور سالم يرافقه معاونه السيد رحمة الإله سيراقار بزيارة إلى بلدية صيدا حيث كان في إستقباله رئيس اللجنة الثقافية في المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر ممثلا رئيس البلدية المهندس محمد السعودي وعضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا.

وبعد الترحيب بزيارته إلى صيدا وبلديتها،  نقل الأستاذ كزبر تحيات رئيس البلدية المهندس السعودي إلى الملحق الثقافي الأستاذ سالم مثمنا ما تقوم به دولة أندونيسيا من تمتين العلاقات في شتى المجالات مع لبنان ومختلف البلديات ومنها صيدا ، كما ثمن موقفها الداعم للبنان وتقديم المساعدات للنازحين السوريين .

من جهته أثنى المحلق الثقافي الأستاذ سالم على ما تقوم به  بلدية صيدا من جهود  ونشاطات ومهرجانات ثقافية وسياحية وآخرها فعاليات شهر رمضان المبارك في المدينة القديمة ، وأيضا جهودها الرعائية لملف النازحين السوريين، عارضا المشاركة في هذه النشاطات لكي يتعرف أبناء صيدا والمقيمين فيها على الثفافة والرياضة والمنتوجات الأندونسية .

 ووجه الأستاذ كزبر الدعوة  لسفير أندونيسيا بإسم رئيس البلدية المهندس السعودي والمجلس البلدي من أجل زيارة مدينة صيدا والإطلاع على معالمها التاريخية والسياحية.

بعد ذلك جرى تقديم الدروع التذكارية بالمناسبة .

 

2019-06-28

دلالات: