الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: السعودي رعى لقاءً تكريميا في بلدية صيدا للتجار المنضوين في مجال التسويق الإلكتروني ضمن تطبيق " ليرة صيدا "

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: السعودي رعى لقاءً تكريميا في بلدية صيدا للتجار المنضوين في مجال التسويق الإلكتروني ضمن تطبيق " ليرة صيدا "

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار صيدا / بالصور: السعودي رعى لقاءً تكريميا  في بلدية صيدا للتجار المنضوين  في مجال التسويق الإلكتروني ضمن تطبيق " ليرة صيدا "

 

غسان الزعتري  ورئيفة الملاح/ إعلام بلدية صيدا

برعاية وحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي،  أقامت مؤسسة  Omega ومؤسسة Click Round Technologies، لقاءً تكريميا للتجار والمؤسسات المنضوية في مجال التسويق الإلكتروني ضمن تطبيق " صيدا ليرة" الذي يتم الترويج من خلاله لشتى البضائع والمنتوجات وأثبت نجاحه في عالم التسويق الإلكتروني.

وحضر الحفل إلى جانب المهندس السعودي، ممثل رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب السيدة بهية الحريري السيد نزار الرواس، ممثلا أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد السيد وائل قبرصلي والسيد عدنان دندشلي، ممثل أمين عام تيار المستقبل الأستاذ أحمد الحريري  الصيدلي رمزي مرجان، ممثل رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها السيد علي الشريف عضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح ، ممثل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح عضو مجلس إدارة الغرفة السيد علي صفي الدين والسيد مصطفى عفارة، المحامي محي الدين ماهر حمود، مستشار المهندس السعودي السيد أحمد شعيب وجمع كبير من التجار وأصحاب المؤسسات وهيئات في المجتمع المدني.

وكان في إستقبال الحضور الدكتور إسماعيل الصياد  والسيد سعدالدين غزاوي المؤسسين لمشروع تطبيق " صيدا ليرة" عن    Omega و Click Round Technologies. كما شارك في الإستقبال عضوي مجلس إدارة  Click Round Technologies  السيد محمد حسن والأستاذ أحمد شعيب .

بداية تقديم من الإعلامي بلال نقوزي، ثم تحدث الدكتور الصياد معرفا عن  تطبيق " صيدا ليرة" للتسويق الإلكتروني لافتا إلى أن واقع التسويق الإلكتروني في صيدا ومنطقتها يفتقر للحرفية اللازمة من أجل نجاح عملية التسويق.

وأشار إلى أن تطبيق " صيدا ليرة" هو سوق إلكتروني متطور للتسوق مع لمسة مميزة بنظام يتيح تجميع نقاط إلكترونية E-Lira  يمكن إستبدالها من خلال التسوق في E-Lira Shop.

وقال : إن مميزات صيدا ليرة هي عرض منتجات المتاجر بطريقة إحترافية من خلال تصاميم على أيدي إختصاصيين، ووضع إستراتيجية تسويقية لكل المنتجات على إختلاف أنواعها ، ومساعدة المتاجر الصغيرة والمتوسطة في صيدا من تسويق منتجاتهم إلى جمهور أوسع في المدينة وخارجها .

تكريم السعودي

بعد ذلك قدم الدكتور صياد والسيد غزاوي درعا تكريميا لراعي الحفل المهندس السعودي يمثل شعار تطبيق " صيدا ليرة" ، الذي بدوره شكر للقيمين على المشروع مبادرتهم التكريمية منوها بجهودهم لتطوير التسويق التجاري إلكترونيا في صيدا ومنطقتها.

وتخلل الحفل أيضا  سحب قرعة لثلاثة من التجار الذين قاموا بتنزيل التطبيق حيث فاز كل منهم بليرة ذهبية مقدمة من شركة Brand Buzz، فتوزيع شهادات مشاركة للتجار في التطبيق.

 

 

 

2019-07-17

دلالات:



الوادي الأخضر