الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : النائب الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري

النائب الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

برعاية رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري أطلق مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا الدورة القرآنية المستمرة التي ينظمها كل عام مع بداية السنة الدراسية .

وتفقدت النائب الحريري المشاركين في الدورة في يومها الأول بحضور رئيس مجلس ادارة المجمع علي الشريف وإمام المسجد الشيخ عبد الله البقري حيث اطلعت من القيمين عليها على برنامجها ومن بعض الأساتذة والطلاب على انطباعاتهم عن الدورة التي تتضمن تعليم تلاوة وتجويد وحفظ القرآن الكريم من قبل اساتذة مختصين ، ويشرف عليها دينياً الشيخ محمود سمهون وادارياً من قبل ادارة المجمع هبة الحريري ورياض سليم وطاقم العمل . واثنت الحريري على جهود القيمين على الدورة متمنية لهم وللطلاب التوفيق .

ويشارك في الدورة نحو 200 تلميذ وتلميذة من ابناء صيدا والجوار من عمر خمس سنوات وحتى المرحلة الثانوية ، يتوزعون على 26 حلقة تعليمية ، وهي تقام اسبوعيا كل يوم سبت من الرابعة والنصف وحتى السادسة والنصف مساء وطوال العام الدراسي.

2019-09-18

دلالات: