الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2019 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 6-10-2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 6-10-2019

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأحد 6-10-2019

 

الساعة الموضوع

7,30 كأس سليم علي سلام في الغولف، ينظمه نادي الغولف اللبناني، على ملاعب النادي في منطقة الجناح. ويقام حفل توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات عند الساعة الخامسة من بعد ظهر اليوم عينه، في حضور شخصيات وفاعليات رسمية ورياضية.

برنامج السباق الذي ينظمه جهاز تفعيل دور المرأة في المجتمع في "حزب القوات اللبنانية" في قضاء بعبدا ضمن منطقة الشياح، فرن الشباك والحازمية تحت شعار #خلي _المي _تسبقنا
7,30 سباق تنافسي للكبار ابتداء" من عمر 15 سنة لمسافة 10 كلم
9,00 سباق تنافسي للأولاد دون ال 14 سنة لمسافة 4 كلم
10,00 سباق المرح لمسافة 5 كلم

***************************

9,00  نشاط تنظمه منسقية عكار بالتنسيق مع لجنة البيئة في "تيار المستقبل" ، عكار الواجهة الاولى للسياحة البيئية والنشاطات المتنوعة "شاهد، استمع وشارك"، في مركز المنسقية - خربة الجندي.


9,00 نشاط ترفيهي عبر جولة بالدراجات الهوائية، بدعوة من بلدية طرابلس وعميد الدراجات الهوائية في طرابلس نذير حلواني، ضمن خطة مشتركة لجعل طرابلس مدينة صديقة للدراجات الهوائية، والتجمع أمام النادي في معرض طرابلس الدولي.

9,00 نشاط تنظيف قعر البحر، ينظمه "المعهد الوطني لتعليم الغوص في لبنان"، الانطلاق من بيروت - منطقة الزيتونة باي، بهدف انتشال النفايات، بمشاركة النائبة بولا يعقوبيان.

10,30 "يوم الأخوة الإنسانية في طرابلس" بعنوان "مستقبل العلاقات المسيحية - الإسلامية بعد زيارة البابا فرنسيس الرسولية إلى أبو ظبي"، في دير القديس فرنسيس الأسيزي في الميناء - طرابلس، بدعم من "الاتحاد التبشيري البابوي" و"حراسة الأراضي المقدسة" و"الأعمال الرسولية البابوية في لبنان"، بمناسبة مرور 800 عام على وجود الفرنسيسكانية في الشرق الأوسط..

11,00 إضاءة "شعلة الأمل" لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع، في مهرجان تنظمه لجنة مهرجانات لبنان السياحية الدولية بالتعاون مع May's Group، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري. عند الواجهة البحرية لمدينة بيروت- مدخل البيال سابقا.

11,00 مظاهرة دعت إليها حملة "حلوا عنا- #مبادرة_ وعي"، رفضا للسياسات الاقتصادية الاجتماعية والبيئية التي تستهدف اللبنانيين، في ساحة الشهداء في وسط بيروت.

16,00 ندوة حوارية بعنوان: "لبنان في وجه العاصفة"، يلقيها الدكتور مصطفى علوش، بدعوة من منسقية البقاع الغربي وراشيا في "تيار المستقبل". في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري- المرج.

2019-10-06

دلالات:



الوادي الأخضر