الرئيسية / أخبار صيدا /جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا /جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا نعت رئيس مجلسها الإداري السابق المرحوم المحامي محمد شهاب

المرحوم المحامي الاستاذ محمد شهاب / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا نعت رئيس مجلسها الإداري السابق المرحوم المحامي محمد شهاب

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا نعت رئيس مجلسها الإداري السابق المرحوم المحامي محمد شهاب

جريدة صيدونياينوز.نت / www.sidonianews.net

نعت جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا الرئيس الأسبق لمجلسها الاداري وامين سر نقابة المحامين السابق المرحوم المحامي محمد شهاب.

وجاء في بيان النعي الصادر عن الجمعية :

"تنعى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا ، المرحوم المحامي الأستاذ محمد شهاب الرئيس الأسبق لمجلسها الاداري وامين سر نقابة المحامين السابق، والذي كانت له بصمات ايجابية في مسيرتها الطويلة عضوا فاعلاً في مجلسها الاداري خلال الفترة بين عامي 1963 -1969 ونائباً لرئيس المجلس الاداري في العام عام 1977 ثم رئيسا له حتى العام 1981.

واكب الراحل اهم المراحل التي مرت بها الجمعية على مدى عقود وساهم في تعزيز دورها ودعم رسالتها في خدمة المجتمع الصيداوي .وبقي حتى الرمق الأخير وفياً لهذه الرسالة ومشاركاً في مختلف استحقاقات الجمعية ومؤازرا لها في المحطات الصعبة .

يتقدم رئيس واعضاء المجلس الاداري لجمعية المقاصد في صيدا من عائلة الراحل ومن الجسم الحقوقي والأسرة المقاصدية بأسمى آيات التعزية سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم عائلته الصبر والسلوان ".

2019-10-10

دلالات: