الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد يدين جريمة اغتيال القائدين قاسم سليماني وأبي مهدي المهندس ورفاقهما

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد يدين جريمة اغتيال القائدين قاسم سليماني وأبي مهدي المهندس ورفاقهما

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد يدين جريمة اغتيال القائدين قاسم سليماني وأبي مهدي المهندس ورفاقهما

 

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

أدان الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد إقدام الولايات المتحدة على ارتكاب جريمة اغتيال القائدين قاسم سليماني وأبي مهدي المهندس ورفاقهما.

واعتبر سعد الجريمة تصعيداً خطيراً للعدوان الأميركي والإسرائيلي على المنطقة، داعياً لبناء قواعد التعاون بين شعوب المنطقة بما يؤمن مصالحها ويحفظ استقلالها، ويعزز قدرتها على مواجهة العدوان.

كما اعتبر هذه الجريمة إمعاناً من قبل أميركا في العربدة داخل العراق، وفي مواصلة العدوان ضد الشعب العراقي. وهو العدوان الذي ابتدأ بالحصار وحرب التجويع، ثم اجتياح العراق سنة 2003 ، وصولاً إلى تقوية الطائفية والانقسامات الداخلية ونشر الفساد.

 وللأسف فقد استمرت التدخلات والقواعد الأميركية في العراق على الرغم مما أنجزته المقاومة العراقية من انتصارات. وهو ما يدعو إلى مواصلة الكفاح من أجل استكمال تحرير العراق من الاحتلال الأميركي وأعوانه.

 وشدد سعد على أهمية تعزيز كفاح شعوب الأمة العربية، وفي مقدمها الشعب الفلسطيني، لمواجهة العدو الصهيوني والهيمنة الأميركية.

كما شدد على أهمية استعادة  قوى التحرر والتقدم العربية لموقعها ودورها وخوض معركة الاستقلال والحرية والكرامة، ومد جسور الصداقة الأخوية مع شعوب المنطقة في مواجهة الحلف الأميركي الصهيوني.

2020-01-03

دلالات:



الوادي الأخضر