الرئيسية / أخبار صيدا /ثانوية الإيمان الإسلامية - صيدا /طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي

جريدة صيدونيانيوز.نت / طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي

 

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

استكمل طلاب الصف التاسع في ثانوية الإيمان في صيدا زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي برفقة المعلمة وفاء عدلوني والأستاذ بسام الصيص حيث تضمنت الزيارة التعرف على قسم القلب وغسيل الكلى.

كان في استقبال طلاّبنا مدير التمريض السيد مصطفى خاسكية الذي بدوره أعطى الطلاب لمحة سريعة عن المستشفى من حيث عدد الأسرّة والخدمات الطبية والتمريضية والأعمال اللوجستية وقام السيد حسين عثمان رئيس قسم العناية الفائقة بشرح مفصل عن جهاز غسيل الكلى.

وكان لطلاّبنا لقاءاً مع الدكتور علي فاضل أخصائي القلب والشرايين حيث شرح عن كيفية إجراء القسطرة القلبية مع إعطاء نصائح طبية للمحافظة على سلامة القلب.

بعد ذلك، توجه الطلاب إلى قسم تمييل القلب حيث قام تقني تمييل القلب السيد سامر عصفور بالشرح للطلاب عن كيفية عمل القسم وكيفية إجراء عملية التمييل ووضع الراصورات للقلب.

وأشرف على الزيارة السيدة روز العموري مساعدة المدير الطبي، ورافق الطلاب بالجولة سكرتيرة قسم تمييل القلب السيدة ميري سعيد مغيزل.

وبعد انتهاء الجولة، توجه الطلاب إلى مكتب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام الدكتور عادل الراعي الذي استفسر من الطلاب عن مدى استفادتهم من هذه الجولة وما تشكل لهم من عامل ايجابي في تحديد مستقبلهم العملي.

وفي نهاية اللقاء قدم الطلاب درعا تكريميا باسم مدارس الإيمان كعربون شكر وتقدير للدكتور عادل الراعي وإدارة المستشفى والعاملين عليها، وبدوره توجه الدكتور عادل الراعي بالشكر إلى إدارة المدرسة والمعلمين والتلاميذ داعيا إلى مزيد من التعاون لما فيه مصلحة أبناؤنا.

2020-01-18

دلالات:



الوادي الأخضر