الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /الجماعة الاسلامية - صيدا استقبلت وفد نقابة الصيادين وقدمت له مساهمة بقيمة عشرة ملايين ليرة

جريدة صيدونيانيوز.نت / الجماعة الاسلامية - صيدا استقبلت وفد نقابة الصيادين وقدمت له مساهمة بقيمة عشرة ملايين ليرة

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الجماعة الاسلامية  - صيدا استقبلت وفد نقابة الصيادين وقدمت له مساهمة بقيمة عشرة ملايين ليرة

 

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية 

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا رئيس نقابة الصيادين نزيه سنبل يرافقه نائب الرئيس محمد بوجي وأمين سر النقابه محمد السمرا وأمين الصندوق صلاح البتروني، بحضور مسؤول العلاقات العامة المحامي ابراهيم الرواس والمسؤول الاجتماعي سامر حسنى ومسؤول شعبة صيدا القديمة في الجماعة اسماعيل الاسمر.

تناول اللقاء اوضاع الصيادين في صيدا وما يعانوه الى جانب كل اطياف الشعب اللبناني في ظل الأزمة الاقتصادية والمعيشية يضاف إليهما الأزمة الصحية العالمية وانعكاس كل ذلك على الحياة اليومية للمواطنين.

واشاد الدكتور بسام حمود بدور النقابة وما تقدمه من خدمات للصيادين وسعيها الدائم لتأمين أفضل مستلزمات عملهم ومعالجة كل العوائق التي تعترض مهنة الصيد في ظل الأزمات التي يعيشها الوطن.

وأضاف، لقد حرصت الجماعة وكما في كل الأزمات ان تكون الى جانب أبناء صيدا بما تمتلكه من إمكانيات، واستطاعت في هذه الأزمة ان تقدم من خلال مؤسساتها المتعددة الاجتماعية والصحية والطلابية ومن خلال شُعبِها المنتشرة في كل احياء المدينة والجوار العديد من الخدمات والمساعدات المالية والعينية والقسائم الشرائية فضلاً عن اعمال الاغاثة والتعقيم للعديد من الاحياء والمؤسسات والمساجد.

ونحن اليوم سنقف الى جانب اهلنا الصيادين ونقدّم لهم هدية اخوية بقيمة عشرة ملايين ليرة لبنانية عبارة عن قسائم شرائية كمساعدة عاجلة، وسنسلمها لوفد النقابة لكي تقوم هي بتوزيعها حسب اللوائح.

بدوره شكر رئيس نقابة الصيادين في صيدا نزيه سنبل الجماعة الاسلامية على وقوفها الدائم مع أبناء المدينة، وقال:  نحن في نقابة صيادين الأسماك في صيدا نيابة عن جميع الصيادين في المدينة جئنا نزور اخواننا في الجماعة الاسلامية لنشكرهم على مبادئهم الطيبة التي تساهم في التخفيف من معاناة ابناء المدينة دون تمييز وبارك الله بكم على هذه المبادرة الطيبة.

2020-05-21

دلالات:



الوادي الأخضر