الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : النائب بهية الحريري عرضت أوضاع المخيمات مع" القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة"

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب بهية الحريري عرضت أوضاع المخيمات مع" القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة"

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب بهية الحريري عرضت أوضاع المخيمات مع" القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة"

 

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من القوى الاسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة ضم “ مسؤول عصبة الأنصار الشيخ ابو طارق السعدي والناطق بإسم العصبة الشيخ ابو الشريف عقل ومسؤول الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب وعيسى المصري وايمن شريدي “ وذلك بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود .

جرى خلال اللقاء البحث في الاوضاع العامة في ظل الأزمة الراهنة وانعكاسها على صيدا وعلى الوجود الفلسطيني فيها والوضع في المخيمات ولا سيما في مخيم عين الحلوة من مختلف جوانبه الأمنية والحياتية والإجتماعية . كما تم التطرق الى الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة لا سيما في ظل المخطط الاسرائيلي الجديد لضم أجزاء من الضفة الغربية .

واكدت الحريري امام الوفد على اهمية الحفاظ على الوضع الفلسطيني في المخيمات عموماً وفي مخيم عين الحلوة بشكل خاص محصناً امام اية محاولة لإستغلال الظروف الدقيقة والصعبة التي يشهدها لبنان وعدم السماح بأي إختراق للساحة الفلسطينية او عبرها للداخل اللبناني بأي عمل يسيء لقضية الشعب الفلسطيني وللعلاقات بين الشعبين ، مثمنة جهود القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية من خلال هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان في الحفاظ على امن واستقرار المخيمات وتحييد ساحتهم عن اية صراعات .

خطاب

واثر اللقاء تحدث الشيخ جمال خطاب بإسم الوفد فقال” تشرفنا اليوم بلقاء النائب السيدة بهية الحريري التي هي نائب صيدا ، ومخيم عين الحلوة جزء من صيدا . وتم التباحث بكيفية الحفاظ على الاستقرار في المخيمات وعلى امنها سواء كان أمناً اجتماعياً او اقتصادياً او بمفهومه العام. وكانت تطمينات من قبل القوى الاسلامية ان المخيمات محافظة على نفسها وعلى الحياد وستعمل على كل ما فيه خير ينفع صيدا والجوار ولبنان عامة ولن يأتي من المخيمات الا ما فيه كل خير لأهلنا في لبنان ان شاء الله” .

2020-06-27

دلالات:



الوادي الأخضر