الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /لصيدا رفيق الخير حملة اطلقها المستقبل جنوبا لتأمين وجبات ساخنة للعائلات الاكثر حاجة في عدد من احياء صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / لصيدا رفيق الخير حملة اطلقها المستقبل جنوبا لتأمين وجبات ساخنة للعائلات الاكثر حاجة في عدد من احياء صيدا

 

Sidonianews.net

 

أطلقت منسقية "تيار المستقبل" في صيدا والجنوب - دائرة صيدا حملة "لصيدا- رفيق - الخير" لتأمين وجبات ساخنة للعائلات المتعففة والاكثر حاجة في مدينة صيدا لمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتضمنت الحملة في أيامها الأولى تأمين 978 وجبة ساخنة لنحو 297 عائلة في أحياء صيدا القديمة والفيلات ومكسر العبد والاسكندراني كمرحلة أولى. وقام نحو 25 متطوعا من دائرة صيدا بالتعاون مع قطاع الشباب وتحت اشراف منسقة الدائرة دكتورة رابعة الدنب وامين سر الدائرة هناء الصفدي، بتوصيل هذه الوجبات الى المنازل متبعين البروتوكول الصحي حفاظا على السلامة العامة.

حشيشو

ولفت منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو الى انه "بتوجيهات من الرئيس سعد الحريري والنائبة بهية الحريري والامين العام لتيار المستقبل احمد الحريري وتجسيدا لمعاني الصوم في الشهر الفضيل وتحسسا مع المواطنين في ظل هذه الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، أطلقنا كمنسقية عبر دائرة صيدا حملة " لصيدا- رفيق - الخير" التي نسعى من خلالها الى توزيع وجبات ساخنة الى أكبر عدد ممكن من العائلات والافراد الاكثر حاجة في مختلف مناطق وأحياء المدينة وذلك في رسالة تعاون وتكافل خلال شهر رمضان المبارك".

 

أضاف: "ليس غريبا على صيدا العمل التكافلي والانساني بخاصة خلال الشهر الفضيل فالنسيج الصيداوي وفي كل المحطات يتكافل ويتعاون مع نفسه، وهذه هي صيدا وثوابت ومبادىء صيدا والقيم التي تربى عليها ابناؤها ومنهم الرئيس الشهيد رفيق الحريري. ونحن مستمرون على هذا النهج، وان شاء الله حملتنا ستتواصل طوال هذا الشهر المبارك ونأمل ان تبقى هذه المبادرات الخيرة طوال ايام السنة وليس فقط في رمضان على امل ان تتحسن الظروف ويتم تشكيل حكومة بأقرب وقت ممكن برئاسة الرئيس سعد الحريري، تتمكن من النهوض بالبلد واستقامة الامور على كافة الصعد".

يذكر ان حملة " لصيدا- رفيق - الخير " تستمر طوال شهر رمضان المبارك على ان تستهدف نحو 1073 عائلة في الاحياء الآتية: صيدا القديمة، الفوار، التعمير، الفيلات، مكسر العبد، الاسكندراني، مار الياس وغيرها من الاحياء.

-------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / لصيدا رفيق الخير حملة اطلقها المستقبل جنوبا لتأمين وجبات ساخنة للعائلات الاكثر حاجة في عدد من احياء صيدا

2021-04-19

دلالات: