الرئيسية / أخبار صيدا /أمنيات وقضاء وحوادث /صدور مقررات هامة لمجلس الامن الفرعي في سراي صيدا ضبطا لفوضى التعبئة على محطات الوقود في صيدا والجنوب ...ماذا تضمنت القرارات ؟

جريدة صيدونيانيوز.نت / صدور مقررات هامة لمجلس الامن الفرعي في سراي صيدا ضبطا لفوضى التعبئة على محطات الوقود في صيدا والجنوب ...ماذا تضمنت القرارات ؟

 

Sidonianews.net

---------

تراس محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو اجتماع مجلس الأمن الفرعي في سرايا صيدا في حضور قادة الأجهزة العسكرية والأمنية ، وانضم إليهم لاحقاً رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي حيث شارك جانباً من البحث سيما وأن النقاش تركز حول ايجاد آلية عمل  تخفف معاناة المواطنين امام محطات المحروقات وتحد من وقوع المزيد من الأحداث الأمنية في المدينة.
وخلص الاجتماع الى اتخاذ قرارات  جاء في مقدمتها :

الطلب من محطات المحروقات التي تستلم المشتقات النفطية فتحها أمام المواطنين تحت طائلة اقفالها ، كما أكدوا على أصحاب المحطات عدم بيع المشتقات النفطية السائلة للزبائن بالغالونات ، والعمل على التنسيق مع الشرطة البلدية والقوى الأمنية  لعدم السماح بركن السيارات على مداخل المحطة وفي حرمها خلال الليل أو أثناء فترات عدم تشغيلها حفاظاً على السلامة العامة .  
كما اجمع المتباحثون على قرار منع سير الدراجات النارية في مدينة صيدا، وتم التوافق على توجيه مراسلة الى جانب وزارة الطاقة والمياه المديرية العامة للنفط بغية الافادة عن الحصص التي تُعطى لمحطات توزيع المحروقات السائلة ضمن محافظة لبنان الجنوبي .
وشددوا على " عدم الاخلال بالامن حفاظاً على السلامة العامة وسلامة والمواطنين ، وعدم حصر بيع المشتقات النفطية باهالي البلدات التي تقع فيها .
وقرر المجتمعون  إبقاء اجتماعاتهم مفتوحة لمواكبة أي تطور .
 

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / صدور مقررات هامة مجلس الامن الفرعي في سراي صيدا  ضبطا لفوضى التعبئة على محطات الوقود في صيدا والجنوب ...ماذا تضمنت القرارات ؟ 

 

2021-08-31

دلالات: