الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /توضيح من مؤسسة عكاوي للطاقة - عبرا في منطقة صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / توضيح من مؤسسة عكاوي للطاقة - عبرا في منطقة صيدا

Sidonianews.net

----------

جاءنا من مؤسسة عكاوي - عبرا  البيان التالي :

يهم مؤسسة عكاي للطاقة – عبرا ان توضح  ما يلي:

* ان الحاج طارق عكاوي هو مالك هذه المؤسسة المسجلة رسمياً وفيها استثمار وإدارة وتشغيل.

* ان استثمار وادارة وتشغيل هذه المؤسسة هي من مسؤولية المستثمر السيد/ سميح السيد وبالتالي اية قرارات تتعلق بموضوع اشتراكات المولدات والتغذية بالتيار الكهربائي تصدر عنه حصراً.

* يؤكد مستثمر المؤسسة ومديرها السيد / سميح السيد انه استوفى جباية اشتراكاته من اكثر من 80 بالمائة من المشتركين، وان الذين تم قطع الاشتراك عنهم هم فقط 5 اشخاص وذلك نتيجة التعامل الغير لائق من قبلهم مع الموظفين اثناء التواصل معهم.

* كما يهم ادارة المؤسسة ان تعلن انه بعد تدخل رئيس بلدية صيدا الأستاذ محمد السعودي تم إعادة وصل الاشتراكات الخمسة التي قطعت.

* علماً ان 70% بالمائة من المشتركين طلبوا التغذية بالتيار الكهربائي من مولدات المؤسسة 24 على 24 ساعة وتم التجاوب مع مطلبهم.

* تستغرب إدارة مؤسسة عكاوي للطاقة مسارعة بعض وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي الى نشر وتداول اخبار غير صحيحة تتضمن افتراءات واكاذيب تطال سمعة المؤسسة والقائمين عليها ، من دون ان يكلفوا انفسهم حتى مجرد الاتصال بإدارة المؤسسة للتحقق مما يتم ترويجه بحقها ، ونتمنى على كل من يقوم بنشر مثل هذه الأخبار توخي الدقة والعودة الى المؤسسة للتحقق من صحتها ولتحري المعلومة الصحيحة بهذا الشأن. 

----

جريدة صيدونيانيوز.نت

توضيح من مؤسسة عكاوي للطاقة - عبرا في منطقة صيدا 

 

2021-10-22

دلالات: