الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : النائب بهية الحريري تستقبل الهيئة الإدارية الجديدة لـ"رابطة آل البابا الثقافية والإجتماعية"

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب بهية الحريري تستقبل الهيئة الإدارية الجديدة لـ"رابطة آل البابا الثقافية والإجتماعية"

 

Sidonianews.net

-----------------------

 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من الهيئة الإدارية الجديدة لـ"رابطة آل البابا الثقافية والإجتماعية " في زيارة بروتوكولية .

وتقدم الوفد رئيس الرابطة، نبيل رامز البابا وضم : نائب الرئيس إلهام محمد البابا وامين السر محمد محمود البابا وامين الصندوق محمد محي الدين البابا وممثل الرابطة لدى الحكومة محمد حسن البابا ، والأعضاء " جمال مصطفى البابا، محمد عدنان البابا ومصطفى محمد عدنان البابا" وعضو الهيئة الاستشارية إبراهيم البابا .

وجرى خلال اللقاء التداول في الأوضاع العامة في البلاد ومستجدات الساعة التي تعصف بلبنان، وتم البحث بالشأن الصيداوي ، حيث جرى طرح عدد من القضايا التي تهم المدينة ومحيطها على مختلف الصعد الحياتية والخدماتية والصحية والتربوية.

وكان اللقاء مناسبة شكر خلالها الوفد الحريري على مبادرتها بتكريم ذكرى الرئيس السابق للرابطة المرحوم المهندس وسيم البابا .

من جهتها، هنأت الحريري الهيئة الإدارية الجديدة على انتخابها متمنية للرئيس والأعضاء التوفيق ومنوهة بتاريخ الرابطة العريق ودورها في تجسيد وتعزيز اواصر الروابط والتكافل الاجتماعي بين أبناء العائلة الواحدة والمدينة الواحدة وفي الحفاظ على قيم العائلة الصيداوية والوطنية الأصيلة وترسيخها في المجتمع جيلاً بعد جيل.  .

واستذكرت الحريري الرئيس السابق للرابطة المهندس وسيم البابا رحمه الله معتبرة ان رحيله لم يكن خسارة فقط لعائلته ولرابطة آل البابا ، بل ايضا خسارة لنا وللمدينة التي احب وتفانى في خدمتها ولكل من عرفه عن قرب .

-----------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب بهية الحريري تستقبل الهيئة الإدارية الجديدة لـ"رابطة آل البابا الثقافية والإجتماعية"

2021-11-04

دلالات: