الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات في لبنان للعام 2021 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 10-11-2021

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 10-11-2021

Sidonianews.net

-----------

الساعة   الموضوع
 
9,30 تجمع لرابطة مدربي كلية الصحة العامة في الجامعة اللبنانية، امام مبنى الادارة المركزية - المتحف "رفضا لاجبار المدربين على العمل ساعات اضافية مجانية في الجامعة اللبنانية ولتأخير مستحقاتهم".

10,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، وفدا نيابيا فرنسيا.

10,30 جلسة مشتركة بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري، للجان: المال والموازنة، الادارة والعدل، الدفاع الوطني والداخلية والبلديات، الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية.

11,00 يستقبل وزير الخارجية والمغتربين الدكتور عبدالله بو حبيب وفد مجموعة دراسة مسيحيي الشرق لدى المجموعة الوطنية، ويضم نوابا  فرنسيين.

11,00 يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده رئيس  مجلس الوزراء نجيب  ميقاتي.

11,00 مؤتمر صحافي لنقابة العاملين في المدارس الرسمية في مقر الاتحاد العمالي العام، في حضور رئيس الاتحاد بشارة الاسمر.

11,00 حملة تنظمها جمعية "لنعمل من أجل المفقودين - ACT"، بالتنسيق مع "لجنة أهالي المخطوفين والمفقودين في لبنان - CFKDL" وبدعم من "برنامج الأمم المتحدة الإنمائي -UNDP" (مشروع بناء سلام) في "City University" - طرابلس.

13,00 يستقبل وزير العدل القاضي هنري الخوري، المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة (IOM) ماتيو لوسيانو في مكتبه بالوزارة.

16,00 افتتاح معرض فني بعنوان "لايف بوكس"، بدعوة من جمعية "رودز فور لايف" صندوق طلال قاسم للعناية بذوي الإصابات البليغة، في غاليري تانيت - مار مخايل. يعود ريعه لدعم الدفاع المدني.

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الأربعاء 10-11-2021

2021-11-10

دلالات: