الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور : بلدية صيدا تنظم أنشطة فنية وترفيهية لمناسبة الأعياد بدعم من بلدية برشلونة و "MEDCITIES يومي السبت والأحد ترويجا للسياحة في المدينة القديمة
وتحت شعار: "صيدا.. ستة آلاف عام من التراث الحي"

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : بلدية صيدا تنظم أنشطة فنية وترفيهية لمناسبة الأعياد بدعم من بلدية برشلونة و "MEDCITIES يومي السبت والأحد ترويجا للسياحة في المدينة القديمة

 

Sidonianews.net

----------------

 

 غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

تحت شعار " صيدا .. ستة آلاف عام من التراث الحي"، تنظم " بلدية صيدا " بدعم من بلدية برشلونة و" MEDCITIES " ، أنشطة فنية وترفيهية  بمناسبة الأعياد، وذلك يومي  السبت والأحد 18و19 الجاري، ضمن الإستراتيجية السياحة وتشجيعاً للنشاط السياحي والترويج لمدينة صيدا القديمة ومواقعها التراثية على هذا الصعيد :

* حفل موسيقي غنائي يحييه " جان وألبيرتينو " يوم السبت 18 كانون الأول 2021  الساعة 7.00 مساءً في خان الإفرنج 

* نشاط ميلادي ترفيهي للأطفال   " Kids Christmas Event"  يوم الأحد 19 كانون الأول 2021 من الساعة 10 صباحاً الى 2.00 بعد الظهر وذلك في مركز "أكاديمية التواصل والقيادة - علا " التابع لمؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة في المدينة القديمة.

وستتم مراعاة وتطبيق إجراءات الوقاية الصحية من فيروس كورونا خلال النشاطين المذكورين أعلاه.

----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بلدية صيدا تنظم أنشطة فنية وترفيهية  لمناسبة الأعياد بدعم من بلدية برشلونة و "MEDCITIES  يومي السبت والأحد ترويجا للسياحة في المدينة القديمة وتحت شعار: "صيدا.. ستة آلاف عام من التراث الحي"

 

2021-12-15

دلالات: