الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات في لبنان للعام 2021 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 20-12-2021

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 20-12-2021

Sidonianews.net

------------

الساعة  الموضوع

9,00 حملة تلقيح مجانية بين صفر ولغاية 18 سنة، بتنظيم وزارة الصحة العامة، بالتعاون مع منظمة اليونيسيف العالمية والصليب الأحمر اللبناني وبلدية الغبيري، بحسب البرنامج الوطني للتلقيح، وذلك في المجمع الرياضي لبلدية الغبيري- جانب جسر المطار، وحسينية أهل البيت- بئر حسن- الغبيري. (تستمر 4 أيام).

9,30 مؤتمر صحافي، يعقده وزير الصحة العامة فراس الأبيض، للاعلان عن القرار المتعلق بتسهيل تسجيل الأدوية وتسريع عملية استيرادها وتوافرها بأسعار مخفضة للمواطنين، في حضور رئيس لجنة الصحة النيابية الدكتور عاصم عراجي، نقيب الصيادلة جو سلوم، نقيب مستوردي الأدوية كريم جبارة، ونقيبة مصنعي الأدوية كارول أبي كرم. في مبنى الوزارة- قاعة المؤتمرات- ط4.

11,00 ورشة عمل تنظمها "سيدر اوكسجين" بالتعاون مع جمعية الصناعيين اللبنانيين، بعنوان "حاجات الصناعيين في البقاع"، برعاية وزير الصناعة جورج بوشكيان وحضوره، يليها مأدبة غداء في فندق "غراند قادري اوتيل" في زحلة.

11,00 لقاء مع الإعلاميين حول التفرغ وأبعاده عن بعد، عبر منصة microsoft teams بعنوان: "التفرغ طريق النهوض بالجامعة والوطن"، بدعوة من اللجنة التمثيلية للأساتذة المتعاقدين بالساعة في الجامعة اللبنانية وذلك على الرابط التالي: https://cutt.us/IY34
 
14,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة المخصصة لدرس اقتراح قانون المنافسة، برئاسة النائب فريد البستاني، وذلك لاستكمال درس الإقتراح.
 
15,00 مؤتمر صحافي لنقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار، في مكتبه في بيت المحامي، لإطلاق ورشة العمل المتعلقة بحماية ودائع اللبنانيين في المصارف والإعلان عن تشكيل وبدء أعمال لجنة حماية حقوق المودعين والمرصد الخاص لدراسة القوانين المتعلقة بالشؤون الإقتصادية وبمكافحة الفساد.

17,00 حفل تكريم وزير الإعلام السابق جورج قرداحي، بدعوة من "اللقاء الإعلامي الوطني"، في فندق لانكستر بلازا- الروشة.
 
17,30 رسيتال ديني يقيمه حزب "القوات اللبنانية" بمناسبة عيد الميلاد، في المقر العام للحزب في معراب، برعاية وحضور رئيس الحزب سمير جعجع وعقيلته النائبة ستريدا جعجع، تحت شعار "وأما منتظرو الرب فيجددون قوة. يرفعون أجنحة كالنسور. يركضون ولا يتعبون".

 

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 20-12-2021

2021-12-20

دلالات: