الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور : النائب اسامه سعد استقبل رئيس المنطقة التربوية احمد صالح ورئيس بلدية البرامية جورج سعد ووفد مشترك من المبرات ونادي الحرية

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب اسامه سعد استقبل رئيس المنطقة التربوية احمد صالح ورئيس بلدية البرامية جورج سعد ووفد مشترك من المبرات ونادي الحرية

 

Sidonianews.net

-----------------

 

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا رئيس المنطقة التربوية  الجديد في الجنوب الأستاذ أحمد صالح، وذلك بحضور مدير مكتب سعد طلال أرقه دان ومحمد قانصو.

وقد جاءت الزيارة لمناسبة تولي صالح لمهامه، وجرى خلال اللقاء التداول  في أوضاع المدارس ولا سيما الرسمية منها، وما تواجهه من صعوبات ونواقص على صعيد التجهيزات وغيرها.

وأكد سعد على ضرورة إعطاء الاهتمام الكامل للمدرسة الرسمية لما لها من دور وطني وتربوي، ودور في تنشئة الأجيال، بخاصة في ظل الأزمات التي يمر بها البلد.

كما أكد سعد على أهمية إنصاف المعلمين واعطائهم لحقوقهم، بخاصة في ظل الإقبال المتزايد على المدرسة الرسمية.

 

من جهة ثانية كان سعد قد استقبل رئيس بلدية البرامية  السيد جورج سعد، وجاءت الزيارة لتوضيح صورة الخبر المتداول حول  وجود مخازن أسلحة في البرامية، وقد نفى رئيس البلدية الخبر مطمئنا الأهالي على أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة.

 

من جهة أخرى استقبل سعد ايضا وفدا مشتركا ضم السيد على غبريس من جمعية المبرات الخيرية، و السيد أسامة شبلي من نادي الحرية.

وقدم الوفد لسعد دعوة لحضور نشاط رياضي من تنظيم نادي الحرية وجمعية المبرات بالتعاون مع أندية من شرق صيدا والجنوب والمخيمات وذلك لمناسبة الأعياد.

وقد أكد سعد على أهمية النشاطات الرياضية ودورها في تنشئة الشباب وفي خلق التمازج الوطني بينهم.

وهنأ سعد جميع اللبنانيين لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، متمنيا أن تعود علينا  بظروف  أفضل من التي نعيشها اليوم.

----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب اسامه سعد استقبل رئيس المنطقة التربوية احمد صالح ورئيس بلدية البرامية جورج سعد ووفد مشترك من المبرات ونادي الحرية

 

 

2021-12-24

دلالات: