الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور : النائب أسامة سعد يستقبل وفد اللجنة الشعبية في منطقة الشرحبيل، ويساعد على حل مشكلة وصول المياه إلى بيوت المنطقة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب أسامة سعد يستقبل وفد اللجنة الشعبية في منطقة الشرحبيل، ويساعد على حل مشكلة وصول المياه إلى بيوت المنطقة

 

Sidonianews.net

---------------

 

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

استقبل النائب أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا" من اللجنة الشعبية في منطقة الشرحبيل برئاسة السيد وليد السبع أعين، وذلك بحضور المهندس بلال شعبان.

وعرض الوفد مشكلة انقطاع المياه عن المنطقة بسبب الانقطاع شبه الدائم للتيار الكهربائي من جهة، بالإضافة إلى تعطل المولد الكهربائي المخصص لضخ المياه إلى بيوت المنطقة.

وقد طالب الوفد النائب سعد بالمساعدة على إيجاد حل للمشكلة.

من جهته بادر سعد إلى الاتصال بمؤسسة كهرباء لبنان من أجل تأمين التيار الكهربائي ٣ ساعات متواصلة على الأقل للمنطقة بما يسمح بوصول المياه إلى البيوت.

كما أجرى اتصالا" ثانيا" بمؤسسة مياه لبنان الجنوبي من أجل تأمين مولد كهرباء جديد.

وبما أن الحلين المذكورين يحتاج تنفيذهما إلى مدة من الزمن بادر سعد إلى القيام باتصال ثالث مع رئيس جمعية التنمية للإنسان والبيئة الذي وعد بتأمين مولد للمنطقة بأسرع وقت، مع تزويده بكمية المازوت اللازمة لمدة شهر.

من ناحية أخرى، ندد سعد بغياب الدولة ومؤسساتها عن القيام بواجباتها تجاه المواطنين في مختلف المجالات. وأكد على مسؤولية المنظومة الحاكمة عن كل الأوضاع المأساوية التي وصل إليها اللبنانيون على مختلف الصعد المعيشية والمالية والاقتصادية والاجتماعية، داعيا" إلى التحرك الشعبي المنظم دفاعا" عن حقوق الناس، ومن أجل التغيير السياسي وبناء الدولة المدنية السيدة والقوية والعادلة.

----------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / النائب أسامة سعد يستقبل وفد اللجنة الشعبية في منطقة الشرحبيل، ويساعد على حل مشكلة وصول المياه إلى بيوت المنطقة

2022-01-18