الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : النائب بهية الحريري تتابع مع وفد من سكان " الشرحبيل " مشكلة انقطاع المياه والحل " المؤقت " بانتظار " الدائم "

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب بهية الحريري تتابع مع وفد من سكان " الشرحبيل " مشكلة انقطاع المياه والحل " المؤقت " بانتظار " الدائم "

 

Sidonianews.net

------------

 

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من سكان منطقة الشرحبيل (بقسطا) تقدمه وليد السبع أعين، عرض معها مشكلة انقطاع مياه الشفة عن المنطقة وما يعانيه السكان في هذا المجال بسبب توقف محطة المياه الرئيسية فيها عن الضخ نتيجة انقطاع التيار الكهربائي وتعطل المولد الكهربائي الذي يشغل مضخات المحطة.

وفي هذا السياق، وضع الوفد الحريري في أجواء الحل المؤقت الذي تم التوصل اليه بمبادرة من "جمعية التنمية للإنسان والبيئية " بتأمين مولد لمدة شهر لتشغيل المضخة .

 كما جرى البحث في ما يمكن توافره لاحقاً من حلول مؤقتة أيضاً لحين تمكن مؤسسة المياه من تأمين مولد كهربائي لتشغيل المضخات او لحين تحسن التغذية الموعود في المدى المنظور .

 ومن بين الأمور التي تم التداول بها مدى إمكانية تشغيل المحطة عبر خط الخدمة ولو لوقت محدد في اليوم بشكل يخفف من الأزمة ويؤمن ضخ المياه بما يسد بعضا من الحاجة .

وشكر الوفد الحريري على متابعتها لهذه المشكلة مع كافة المعنيين، وعلى مساعيها الدائمة من أجل إعادة ضخ المياه الى بيوت المنطقة

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / .النائب بهية الحريري تتابع مع وفد من سكان " الشرحبيل " مشكلة انقطاع المياه والحل " المؤقت " بانتظار " الدائم "

 

2022-01-19

دلالات: